اربد: اختتام معسكري الزراعة والأمن الغذائي والتعلم عن بعد

الإثنين-2020-06-29 | 06:35 pm اربد
Image

الأنباط - اختتمت، في مركز شباب الرمثا اليوم الاثنين، فعاليات معسكر الزراعة والأمن الغذائي في الأردن، بحضور أكثر من 30 مشاركا، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2020.
وتحدث المدرب المهندس خالد البشابشة من مديرية زراعة الرمثا، خلال المعسكر، عن أهمية الزراعة في الأردن وأهمية الاعتماد على الذات عن طريق زراعة الحدائق المنزلية بالزراعات الموسمية والعمل على تجفيف الفائض وتخزينه لفصل الشتاء، إضافة إلى الحديث عن أهمية البدء بالمشاريع الزراعية الصغيرة وبخاصة لدى فئة الشباب للتقليل من آثار البطالة التي شهدت تزايدا مستمرا في الفترات الأخيرة.
كما اختتمت في مركز شابات الوسطية اليوم فعاليات معسكر التعلم عن بعد، بحضور أكثر من ثلاثين مشاركة ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2020.
وتحدث كل من مدير شباب إربد الدكتور محمد جرادات ورئيس قسم الكشافة خالد أبو زيد، عن دور المراكز الشبابية في تشجيع الوسائل التقنية الحديثة لدى فئة الشباب وتعزيز وترسيخ مفهوم التواصل الاجتماعي المرئي ومساهمته في خدمة المجتمع.
كما تحدثت المدربة أمنه العزام والمهندس ناصر قرقز عن أهداف التعلم عن بعد وعناصره والفرق بين التعلم عن بعد والتعلم التقليدي.
--(بترا)