شبكة القيادات الشبابية تعقد اجتماعها الأول في إربد

الأربعاء-2020-07-01 | 05:10 pm اربد
Image

الأنباط -عقدت شبكة القيادات الشبابية اجتماعها التحضيري الأول عبر تطبيق زووم اليوم الأربعاء استعدادا لإطلاق برامج الشبكة في محافظة إربد، بحضور مجموعة من القيادات الشبابية المؤثرة في المحافظة.
ونوقشت خلال الاجتماع مجموعة من البنود الاساسية لإطلاق أعمال الشبكة، وتم الاتفاق أن يكون يوم السبت 18 تموز موعدا لإطلاق فعاليات الشبكة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويوم غد الخميس موعدا لفتح الانتساب للمشروع.
وأكد المنسق العام لشبكة القيادات الشبابية في المملكة فهد الحسبان خلال الاجتماع أهمية الوصول الى أكبر عدد ممكن من الفئات الشبابية المستهدفة في محافظة إربد وتوسيع عمل الشبكة داخل المحافظة .
وقال إن المشروع يعتبر إطار عمل استراتيجي لصياغة مبادرات تساهم في تغيير واقع المحافظات، ووصف التحديات والمشاكل التي يعاني منها الشباب وتقديم حلول وبدائل ضمن رؤى شبابية تضم نخبا تتمتع بالمهارات المميزة.
وأشار الى أن المشروع سيعمل من خلال أربعة لجان رئيسية وهي التنمية والاستثمار، البنية التحتية والخدمات، الثقافة والتربية والإعلام والاتصال، إضافة الى التركيز على أهمية بناء شبكات مع الجهات الرسمية من داخل محافظة إربد لتسهيل عمل الشبكة.
يشار الى أن مشروع شبكة القيادات الشبابية يهدف الى تأطير العمل الشبابي في محافظات المملكة، من خلال بناء شبكة شبابية تنموية قادرة على توصيف الواقع وتقديم حلول وبدائل ابتكارية لتذليل التحديات والمشاكل.
--(بترا)