سيميوني سعيد بالتعادل مع برشلونة

الأربعاء-2020-07-01 | 06:51 pm رياضة
Image

 مدريد - وكالات

 

أعرب دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن سعادته بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما أمام برشلونة، في الجولة 33 من الليجا. وقال سيميوني، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحترم برشلونة، بدأنا المباراة بشكل جيد، وحاولنا حتى النهاية".وأضاف: "تلقينا هدفا بالخطأ، ولعبنا مباراة صعبة ضد فريق يستحوذ على الكرة بشكل جيد، وقدم كوستا وليمار عملا رائعا، وأنا سعيد". وزاد: "لعب جريزمان بضع دقائق فقط؟ لا تعليق". وتابع: "كاراسكو؟ لقد قام بعمل جيد، وواجه صعوبة في البداية لكنه بذل جهدًا كبيرًا وهو لاعب حاسم، ويجعلنا سعداء، وفي بيلباو لعب بشكل جيد واليوم أيضًا". وأردف: "دييجو كوستا؟ كانت واحدة من أكثر المباريات انتظامًا، وكانت المباراة صعبة، لكنه قاد الفريق وهذا ما نحتاج إليه، وهناك 5 مباريات متبقية، وكلها مُعقدة ونحتاج إلى جميع اللاعبين". وواصل: "برشلونة يملك لاعبين يعرفون كيف يوجّهون ضررا للخصم، وفي أوقات أخرى بتحركاتهم السريعة، فهم لديهم أنماط مختلفة من اللاعبين، لكنهم محترمون بالنسبة لي".

وأبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، عدم رضاه عن نتيجة التعادل مؤكدًا أنه سعيد بأداء لاعبيه. وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "النتيجة؟ إنها عار، فنحن نواجه صعوبات أكثر فأكثر، وخسارة النقاط يعني أننا نبتعد عن اللقب، ويجب أن نواصل العمل". وأضاف: "الأسلوب تغير مع ريكي بويج؟ لقد حاولنا القيام بأشياء مختلفة إلى حد ما، وأتلتيكو دافع بشكل جيد للغاية، وأغلق المساحات أمامنا، لديهم لاعبون رائعون".

وبسؤاله عن عدم ثقته في جريزمان، أجاب: "لا أتفق، فهو لاعب مهم لكن الظروف أجبرتني على القيام بذلك، واللاعبون في الملعب كانوا جيدين". وتابع سيتين: "عادة لا أجري تغييرات في وقت متأخر جدًا إذا لم يكن هناك حاجة لإضاعة الوقت". وأردف: "أنا أثق أن لاعب مثل جريزمان سيكون له دور حاسم في المباراة، وغدًا سأتحدث معه، ولن أعتذر، لكنني أفهم أنه يمكن أن يشعر بحالة سيئة، وانا أشعر به لكنه لاعب وشخص رائع".واستمر مدرب برشلونة: "أنا سعيد للغاية بأداء الفريق، وصحيح أننا لم نتمكن من الفوز، لكن في بعض الأحيان كنا نتحكم بشكل جيد للغاية، وليس من السهل اللعب ضد أتلتيكو مدريد، فهو فريق منضبط للغاية".