تامر حسنى وحلا شيحة فى مدينة الإنتاج الإعلامى لهذا السبب

السبت-2020-07-11 | 01:07 pm فن
Image

الأنباط -يواصل فريق عمل فيلم "مش أنا" تصوير عدد من المشاهد داخل مدينة الإنتاج الاعلامى كما أكدت مخرجة العمل سارة فيق،  والذى يشارك في بطولته كل من الفنان تامر حسنى، حيث يتبقى حوالى عدة أيام وينتهى تامر حسنى من مشاهد الفيلم ويدخل مراحل المونتاج استعداداً لطرحه قريباً في السينمات بعد قرار فتحها بنسبة 25% مع أخذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا .

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

يشارك في البطولة الفنانة حلا شيحة والتي تعود من خلاله إلى شاشات السينما بعد غياب 13 عامًا منذ آخر أفلامها "كامل الأوصاف" الذي قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

المصدر اليوم السابع