فيلم وثائقي قريباً يروي القصة الكاملة لحادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم

الإثنين-2020-07-13 | 08:40 am فن
Image

الأنباط -

في توقيت مفاجئ يتعّلق بالمسار القضائي لمقتحم فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم الذي قضى قتلاً على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، فوجئ المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانٍ لافت عن فيلم وثائقي بعنوان "الرواية الكاملة” سيعرض قريباً في 16 تموز/ يوليو الجاري على منصة "شاهد” يروي مجريات الحادثة الأليمة التي حصلت في منزل نانسي وهزّت الرأي العام اللبناني والعربي في حينه.

وتناول تعريف الفيلم الوثائقي الوقائع الآتية: "الرواية الكاملة لقصة هزّت المجتمع اللبناني والعربي، وتحوّلت إلى قضية رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة”.

ويكشف ملخص الوثائقي في خانة أخرى التالي: "النجوم: فادي الهاشم، نانسي عجرم”، مع صورة رئيسية للأخيرة وهي تروي الرواية الكاملة.

وعليه كثرت التساؤلات حول ما إذا كان الدكتور فادي الهاشم سيخرج عن صمته للمرة الأولى ويكشف للرأي العام ما حصل ليلة اقتحام الفيلا الخاصة به، وعليه ستبقى الأنظار مشدودة إلى يوم 16 تموز لاستشراف حقيقة مجريات الحادثة المأساوية التي وقعت وأدّت الى مقتل الشاب محمد حسن الموسى الذي تولّت قضيته المحامية السورية رهاب بيطار، قبل أن تعود وتنسحب من وكالتها عن القضية بناء على طلب والد القتيل.

وعزت بيطار أسباب انسحابها من القضية حفاظاً على اسمها ومكانتها وعدم تشويه صورتها التي حاول بعض الأشخاص تشويهها بأشكال مختلفة واتهامات كثيرة وصفتها بأنها باطلة.