اتفاقية تعاون بين لونها بالأمل وايراد لرعاية الملتقى الفني

السبت-2020-08-01 | 05:35 pm محليات
Image

الأنباط - وقّعت جمعية "لونها بالأمل" ومجموعة "إيراد" - شركة مياه اكوالينا اتفاقية تعاون لرعاية ملتقى فني تنطمه الجمعية ويشارك فيه نخبة من الفنانين التشكليين، يرصد ريع الاعمال الفنية لدعم انشطة الجمعية وبرامجها المتعلقة بتنمية مواهب الاطفال.
ووقع عن الجمعية رئيستها الفنانة التشكيلية والشاعرة غدير حدادين وعن المجموعة مديرها العام الدكتور يوسف عوض. وقالت رئيسة الجمعية غدير حدادين في تصريح صحفي: إن هذا التعاون مع مجموعة "إيراد" شركة مياه أكوالينا يأتي تعزيزاً لدور القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية، ولا سيما من خلال دعم النشاط الفني والاجتماعي في ظل مقاومة تداعيات كورونا على الصعيدين الاجتماعي والنفسي للأطفال وأسرهم.
ويعبر نشاط الملتقى الذي تستعد "لونها بالأمل" لإقامته خلال الفترة المقبلة عن إسهام الفنانين في تنمية الحس الجمالي لدى الأطفال ممن هم الأكثر احتياجاً للدعم، وتحقيق مشاركتهم في أنشطة فنية تساعدهم على صقل مواهبهم والاندماج في المجتمع.
وأكد الدكتور عوض أهمية التعاون القطاعي في إطار التعاون المجتمعي للوصول إلى التعافي التام وتجاوز الركود والتراجع في الأنشطة والفعاليات المختلفة بعد الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، وخاصة الأنشطة الفنية التي تشكل بدورها رافدا من روافد التعافي والارتقاء بالذوق العام؛ مشيدا بما تنتهجه جمعية "لونها بالأمل" في هذا المجال من خلال أهدافها ورسالتها القائمة على دعم دور الفن في المجتمع والاهتمام بدور الأسرة والأطفال الأكثر احتياجا .
--(بترا)