أكون في أفضل حالاتي إذا صرت آخد راتب بدون دوام

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* افضل احوال الناس بدون اضافات

* على هاشتاغ #انا_اكون_بافضل_حالاتي_اذا

 

الأنباط

يمر على الانسان احيانا لحظات تجره الى الاسفل، فيبقى متشائما او سلبيا في اغلب الاحيان، لكن هناك ما يجلعنا نقفز من هذه المرحلة للدخول في اخرى ايجابية وجميلة، وهي عادة عندما نقوم بالامور التي نحب، كلقاء الاصدقاء وشرب القهوة، واحيانا تكون احاطة نفسك باشخاص تحبهم هم سبب سعادتك.

على هاشتاغ " انا اكون بأفضل حالاتي اذا" احتل الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكانت اغلب التعليقات عن رؤيتهم لاشخاص يحبونهم يجعلهم بأفضل الحالات، وتغرد زينة " اكون بأفضل حالاتي اذا رحت عن الكوافير وعملت لوك جديد"، وهيثم " عندما اشعر برضا والدي علي".

ولطيفة تقول " اكون بأفضل حالاتي اذا أمي راضيه علي وتدعيلي" و"كنت قدوه لغيري و طلبوا نصيحتي"، وجوهر " لما اشوف المطر"، وابراهيم يخبرنا بأفضل حالاته " اذا شربت فنجان قهوة على الصبح"، وخالد يغرد "إذا كان كل من أحب بخير"، وسمية " شبعت نوم و شبعت بطني".

اما احلام فقالت في من تحب" اكون بأفضل حالاتي اذا كنت معه"، وجميلة " لما اطلع مشوار واشتري شي انا كنت بتمنى الاقيه بكون بأفضل حالاتي"، وتضيف شيرين " اذا مارست شغفي اللي بحبه بكون بأفضل حالاتي او شفت شي بحبه جدا او قعدت مع اختي حبيبتي".

وانجوي تشارك على الهاشتاغ " اكون بأفضل حالاتي اذا مافي دوام وشبعانه نوم وشبعانه اكل وبشرب قهوة مع امي"، وعامر يعبر عن رأيه " انا برأيي لما اكون في افضل حالاتي اذا صرت اخد راتب بدون دوام"، وسيف " اذا طلعت من الامتحان وانا مخلص كل الاسئلة بكون بأفضل حالي".

وعمر بغرد " بكون بأفضل حالاتي اذا صليت الفجر في جماعة"، وهيا تغرد من قبلها والدتها "  اذا تحدثت مع امى ففهمتني وشعرت بي هناعلم انى ملكت منها قلبها وعقلهاوانها تحمل همي لذا تستحق محبتي واهتمامي"، واسامة الطيب يغرد " إذا رضي عني الله سبحانة وتعالى و رضاء الوالدين عني اكون بأفضل حال".

وعبدالله يعبر عن اجواءه المفضلة " بكون بأفضل حالاتي اذا كنت بأجواء شتوية والدنيا برا شتا وبرق وانا بالبيت متدفي وحوالي عيلتي"، وفراس " لما انام لحتى اشبع وارجع اصحى وانام كمان"، ونجلاء تغرد " بكون بأفضل حالاتي لما اكون معطلة من الجامعة لان بصراحة مقرفة مواصلاتها".

اما فايز فقال انه يكون بأفضل حالاته " اذا حكيت معها، لان هي الوحيدة اللي بتفرح قلبي"، وبراء " اذا كان الجو مغيم"، وفاطمة " لما اقرأ كتاب عنجد بكون بأفضل حالاتي"، ومحمد " اهم شي يكون معي مصاري، رح اكون بأفضل حالاتي لما تكون محفظتي مليانة".