باتحمل كل إشي إلا انك تعطي رأيك بشكل سلبي وأنا ما طلبته أصلا

 

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* مستحيل اتحمل اللي بيطلع صوت بالأكل !!

الأنباط

على هاشتاغ " اتحمل كل اشي الا" غرد التويترجية بما يحملونه من عوامل كره للعديد من العادات السيئة او الاشخاص غير المرغوب فيهم، وكان اغلب ما اتفقوا عليه هو عدم تحملهم للخيانة والكذب والتمثيل السياسي الذي يحصل في الآونة الاخيرة، كما نوه الكثير منهم ان الشي الذي لا يتحملونه هو تواصلهم صباحا مع اشخاص قبل شربهم للقهوة.

ويغرد محمود " اتحمل كل اشي الا التطاول على شريعتنا وتعاليمها ومقدساتها باسم الحريه"، ومي لا تتحمل "الانسان السلبي  هاذا قتله حلال شرعا"، وساجدة الضمور تغرد " اتحمل كل شي الا انك لا سمح الله تقلل من احترامي"، وماجد " لا اتحمل اخسر حدا بحبه".

وامل تغرد على الهاشتاغ " ما بحب انظلم، ما بحب اظلم ولا انظلم"، ورشا تضيف "نك تعطي رأيك بشكل سلبي وانا ما طلبتو اصلا،عندك كلمة حلوة احكيها ما عندك ما تحكي"، و"انو حدا يسألني ليش تغيرتي، مع انو انا ما بتذكر امي ولدتني مع بطاقة ضمان وصيانة".

اما بنت سليمان تغرد " اتحمل كل شي الا أن احد يحكي معي وانا هلا صاحية من النوم ما روقت مع فنجان قهوتي ابدا مايصير خير"، وسمية تضيف " اي اشي الا اللي بيطلع صوت بالاكل"، وزهرة تشارك "اصعب شي في الحياة ان تلقىٌ نفسك مجبوراً علىَ تجاهل اشخاصَ كانوا فيٌ يوم منَ الأيام اجمَل اهتماماتك".

وتسنيم تشارك على الهاشتاغ "اتحمل كل شي الا أن يُهان الوفاء الذي يسكن داخلنا"، وسارة " الخيانه والغدر والنفاق والكذب اللف والدوران والإنتظار والسخافات والاستهزاء بالبشر لا اتحملهم"، واحمد الخطيب يغرد " لا اتحمل اي شي له علاقة بالغباء"، وليان " ما بحب انقص علامة بالدراسة".

وابراهيم يغرد " ما بتحمل اللي قدامك يمدحك ، ومن وراك يسبك"، وحلا تقول "يطير راسي بسبب غباء الاخرين "، وابو غريب " اتحمل كل شي الا التذاكي والاستغفال"، وريف تشارك "إلا الغدر : لأن الغدر من عمرنا يسرق وإلا الهجر : نار الهجر تحرق وإلا الحسد : في بحره المظلم غرق".

فيما يرى عاطف ان اكثر الاشياء صعوبة هو اغضاب الوالدين ويغرد " الا زعل الوالدين فطاعتهم مربوطه في توفيقي ورزقي برو بوالديكم ولاتزعلوهم بتصرفاتكم"، واسامة يضيف " الا كرامتي وكرامة أي شخص أحبه أو يعني لي الشي الكثير"، وابرار تغرد "واحد يكذب قدامي وانا عارف".

اما شموخ فقالت " اتحمل اي شي الا سوء النية والظلم"، ورقية " اتحمل كل شي الا لما اتخانق مع حدا سريع الكتابة هوي بيكتبلي سبع سطور وانا بعدني عم بكتب اشكت اخسنلك يا خيوان"، والشيف انطوان يغرد " ست تكتبلي عالخاص تقلي علمني وصفة أكلة بتضعف".

وفاطمة غدار تغرد " اتحمل كل شي الا من ينظر علينا بالديمقراطية وهم يجهلون حتى معناها"، و"الإنسان لي مش نضيف عحالو"، ومحمد لا يحتمل "انه حدا يحدّثني هو وعم ياكل".