﴿ وبشر الصّــــابرين ﴾ هى أكبر أمل في انتظــار ما نريد

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* من أجمل العبارات التحفيزية يطلقها الأردنيون لنشر التفاؤل

* ضل احكي لنفسك انا مرسيدس حتى لو كنت كيا.. المهم الاقتناع

 

الانباط

ينتظر المغردون نهاية هذا العام على احر من الجمر ، عسى ان تكون سنة 2016 خيرا عليهم، حيث ينشرون التفاؤل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر طوال الوقت، وكانت اخر تغريدة " اجمل عبارة تحفيزية"، فاستخدموا التحفيز عاملا لجذب السعادة ، سواء عن طريق العمل او القول ، فالتحفيز عنصر اساسي لاستقبال العام الجديد بروح مشعة.

وغردت منى حول اجمل عبارة تحفيزية وهي مؤمنة بها "ان لم أجِد درباً يقود لغايتي فلأصنعن إلى النجاح دروبا"، ونور تشارك "دائماً تذكر الأمس الذي كنت تخافه ، هو اليوم الذي تعيشه ، لكل شيء نهاية واجل حتى الاحزان "، وسراب تغرد "يا رب اكتب لي الخير حيثما كان"، وابراهيم مؤمن بهذه المقولة "لا يبتليك الله بشي، إلا وبه خير لك، فأرح قلبك".

ومحمد العسيري قال "ومن يعمل سوءًا أو يظلم نفسه ثم يستغفر الله يجد الله غفوراً رحيما مهما اسود ماضيك بالاستغفار تُشرق الروح من جديد"، ومروان الصافي يضيف "..كل يوم هو في شأن.. لا تتضجر من رزق اليوم فلربما رزقك في الغد"، وامل تعبر عن اجمل عبارة من وجهة نظرها "لعل الله يحدث بعد ذلك امرا".

وهبة كسواني ترى بهذه الجملة كل التحفيز "أهلي يقولولي "الله يرضى عليك وينجحك"، وعبدالله العيسى يؤمن بهذه "Failure does not mean the end of the road, it means the start without making the same mistake twice"، والدكتور مهند الجعفر يقول "Because the people who are crazy enough to think they can change the world, are the ones who do".

وتغرد صفاء حول اجمل الجمل التحفيزية "الفرق بينك وبين الذي يحققون المراكز الأولى دائما ! ليس الذكاء بل مقدار الجهد المبذول !!اذا اردت ان تكون الأول فاجتهد"، وابهار ترى جمالية الكون بهذه العبارة "سيفتح الله باباً كنت تحسبهُ..من شدة اليأس لم يخلق بمفتاح"، واسحاق "أن تترك أمورك لله مدبر الأمر من قبل ومن بعد التوكل على الله".

اما عبدالله العدوي فغرد "اغسل قلبك من الحسد لتكون مبتهجا ومبدعا ومنسجما مع الآخرين، ولتتمكن من مشاركتهم بهجتهم عندما يحالفهم التوفيق"، ومون تشارك "لا تُفكر في صعوبة الظروف , بل في قوّة الرب الذي تدعوه"، وجنان تعشق هذه الجملة وتمشي على خطاها "You Will Never Walk Alone".

ومهيرة الجلاد تعتبر "هذا الوقت سيمضي" من افضل الجمل وتضيف" تذكرها دائماً ؛ فإن كنت في حزن استبشرت روحك ، وإن كنت في فرح فعش اللحظة واقتنص الفرص"، وسور تغرد "You can't win unless you learn how to lose."، و"Accept the pain and get ready for Success"، وريناد تغرد "مش لحالك ماكل هوا  كلنا هيك ".

فيما غرد ياسر "احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز"، وميسون تقتبس جوهرة كلامية "﴿ وبشر الصّــــابرين ﴾ هى أكبر أمل في أنتظار ما نريد"، وهاني يغرد بمزاج مازح "وقف قدام المراية وصرخ بكل عزم وقوة وإرادة:  أنا بورش أنا بي أم دبليو أنا مرسيدس " حتى لو كنت مجرد كيا".