على هاشتاغ "من علامات الجمال في الرجال"

هاشتاغ مع هنا الخطيب

النساء: الدين والكرم والشجاعة .. والرجال يردون : بطاقة فيزا غير محدودة

* الجمال ماتسويك رجال.. فعايلك وأخلاقك هي علامات جمالك

الانباط

عبرت نساء الوطن العربي عن ذوقهن فيما يخص علامات جمال الرجل ، الا ان الرجال انفسهم غردوا عن علامات جمالهم عسى ان يضعوا النساء في المضمار الذي يريدونه، لكن ما تتعرض له النساء من انتقاد وتشريط حول جمالهن من قبل الرجال ، فانهن يردن الصاع صاعين ويضعن معايير قوية حول علامات الجمال للرجل ، فهل يتحمل الرجال كل تلك الانتقادات!

فغردت احلام على هاشتاغ من علامات الجمال بالرجال "الأخلاق والدين والعقل والطول (180)فأكثر واللحية سودا و العيون وسيعة" وتغرد ميسون " اللحية الخفيفة ولا شي اخر"، ويرد على ذلك محمود " بدي افهم شو دخل البنات بهاد الهاشتاغ"، ومي تشارك " تقديره لشريكة حياته وحبه لوالدته وتقديره لدورها في حياته وبعدين ييجي المظهر، والشياكة والنظافة".

ويغرد علي بكبرياء على ماتغرد به النساء " انا كلي جمال ماشاء الله الله يحفظني"، ورولا تقول " الاخلاق اجمل مافي الرجل"، وتقوى تغرد " لا نريد اشباه رجال بل الرجل جماله ان يكون خلوق ومن يخاف الله في بيته ونفسه"، وامنيات تغرد " الجمال يموت و الأخلاق تبقى والحلا فالروح ماهو في سواها البشر بـ أخلاقها والذوق ترقى ماتزيد أشگالها من مستواها".

اما مها فقد اشترطت على الرجل الجميل ان يكون " شعره كثيف ويتخلخله شعر فضي "شيب" وله غمازه"، وريما ترى الجمال بالرجل في " الغيره والشهامه"، وطارق يشارك بما في عقول النساء على حد قوله " يكون رصيده في البنك عالي"، ومحمد يضيف ان النساء يردن " سعودي عند الصرافات ولبناني عند الرومانسية وفرنسي وقت الشغل وبنقالي عند المشاوير".

وسارة تغرد " صراحه الجمال مو اهم اشي اهم اشي الاخلاق"، وعبير تريد " ان يكون طيب القلب وفرفوش يحب الطلعات والطشات"، وشهد " ذقن وغمازات وبس"، الا ان نور تقول " اهم شيء رجولة الموقف و شهامة الافعال"، وسحر تقول ساخرة " يعجبني الشب اللي مفكر ان المصاري بتعمله مز وهو شكله زي البس المبلول".

الا ان عبد العزيز يغرد " الرجولة لانه ليس كل الذكور رجال"، وعبود يشارك " نفسي اشوف امريكي متزوج بنت عمه"، وشيماء تصرح " بصراحة المال وبلا فلسفية"، وحورية تضيف " مايكون عصبي هذا اجمل الجميلين"، اما خالد فقال " الدين والكرم والوفاء والمروءة والشجاعة".

ويبدو على اصالة اليأس فتغرد " في هالزمن يكفي يكون رجل هذا بحد ذاته جمال"، وآمال تتسائل " بالله ايش الفائدة اذا كان وسيم بس انو بخيل وخاين وسئ المعشر"، اما محمد عيعبر عن قلقه تجاه هذا الهاشتاغ ويغرد " هذه الهاشتاقات ماتصلح ابداً تخوف ياخي".

وحسن يرد على كل الرجال " الجمال والمظاهر ماتسويك رجال.. فعايلك واخلاقك هي علامات جمالك"، وسعود يشارك " بطاقة فيزا وأشياء أخرى غير معلنة"، وبدر يقهر جميع النساء على الهاشتاغ ويقول " من علامات جمال الرجل التعدد حتى نقضي على عنوسة النساء التي تؤرق المجتمع إن شاء الله".

وراما تغرد " الرجل لازم يكون يكون عقد كلمتو ومايضل يحبحب فبنات الناس واخر اشي يتزوج بنت عمه"، وسلسبيل تغرد " اهم شي يكون مخلص لان صاروا الكل خونة الله يستر"، و" شجاعته وثقافته وتواضعه ودينه".