روتين الجمال الصباحي: 7 عادات صباحية ستجعلكِ أجمل!

 

الانباط

تحفل الصباحات بكثير من الممارسات الجمالية الموسومة بالاستعجال وطابع العملية، لكن في المقابل ثمة عادات صباحية لا بد أن تضمّنيها لروتينك الجمالي.
 
فيما يلي 7 عادات صباحية ستجعلكِ أجمل:
 
احرصي على وجود البروتين في وجبة الإفطار: سواءً كان هذا من خلال تناول البيض، الموصوف واحداً من بين أفضل أفضل مصادر البروتين وأغناها، إلى جانب اللبن الزبادي، الذي يعد خياراً غنياً بالبروتين أيضاً. للبروتين أثره البالغ في إنزال وزنكِ بالإضافة للمحاظة على بريق بشرتكِ وجلدكِ.
 
لا تغفلي أهمية الكريم الواقي من الشمس: تعلمين أنه من الضروري وضع كريم الوقاية من الشمس بانتظام؛ لحماية بشرتكِ من البقع وحروق الشمس وظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل أسرع. ضعي طبقة من كريم الوقاية من الشمس قبل وضع المكياج، وجدّدي وضعه كل بضع ساعات.
 
استخدمي مستحضراً مضاداً للأكسدة على بشرتكِ: ستفيدكِ هذه الخطوة على الأمد البعيد؛ إذ ستؤخر من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والبقع التي تحدث مع تقادم السنوات. ضعي قليلاً من هذا المستحضر، المتوفر عبر ماركات تجميل عالمية عدة، صباحاً واجعليه من روتينكِ الجمالي كل صباح.
 
اشربي كوباً من الماء، فيما أنتِ تحضّرين نفسكِ للخروج: لمنع حدوث الجفاف الذي ينعكس على بشرتكِ. خذي معكِ مطرة ماء واحرصي على الشرب طوال النهار؛ لمنع حدوث الجفاف. حين تبدأين نهاركِ بشرب كوب من الماء، فإنكِ تضمنين مظهراً أنضر لبشرتكِ وترطيباً مثالياً لجسدكِ.
 
احرصي على ممارسة التمارين الرياضية صباحاً: لتنشيط الدورة الدموية ولضمان رشاقة جسدكِ. ستضمن لكِ هذه التمارين، في الصباح على وجه التجديد، بشرة أنضر وأنقى وأكثر شباباً.
 
استخدمي البخاخ المرطب للبشرة بمجرد الاستيقاظ: ضعيه في الثلاجة منذ الليلة الماضية، وبمجرد الاستيقاظ رشي وجهكِ به، لا سيما إن وجدت الهالات السوداء تحت عينيكِ أو شعرتِ بصعوبة الاستيقاظ.
 
احصلي على الكافيين من الشاي الأخضر عوضاً عن القهوة: لا سيما في الصباح. ابدأي نهاركِ بخيارات صحية مضادة للأكسدة ومفيدة للبشرة والجسد، كمثل خيار الشاي الأخضر، عوضاً عن القهوة. إن كان لا بد من القهوة، فاجعليها على الأقل بعد أن تتناولي كوباً من الشاي الأخضر.