اصابة 4 اشخاص جراء حريق 3 محلات في الوحدات

الأنباط

 

اصيب اربعة اشخاص اليوم السبت جراء حريق شب في ثلاثة محلات "برادي" بلغت مساحتها ما يقارب 20 مترا مربعا في منطقة الوحدات/حي الدبايبة وحالتهم العامة متوسطة.

 

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني إن كوادرها بشرق عمان تمكنت من اخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى باقي المحلات المجاورة،مشيرة الى ان سبب الحريق قيد التحقيق.

 

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تعاملت خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (169) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (142) إصابة، بالإضافة الى (539) حالة مرضية مختلفة.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت، حيث اصيب ثمانية أشخاص بجروح مختلفة اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الغور / الحديثة.

 

كما تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة سوف، نتج عنه إصابة (6) أشخاص برضوض.

 

وأصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مثلث الرميمين.

 

و في الحوادث الثلاثة المنفصلة قامت فرق الإسعاف ضمن مناطق اختصاصها بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى المستشفيات في تلك المناطق وحالتهم العامة متوسطة .