العقبة للتكنولوجيا تحتفل بالمرأة والكرامة والشعر

 

بحضور ناشطي مجتمع محلي واولياء امور طلبة

 

العقبة – طلال الكباريتي

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العقبة للتكنولوجيا مؤخرا احتفالا بيوم المرأة والكرامة والشعر في قاعة الاحتفالات في جامعة العقبة للتكنولوجيا  .

ورعى الحفل رئيس الجامعة الدكتور غيث عبنده وحضره عدد من ناشطين وناشطات المجتمع المحلي واولياء أمور الطلاب .

واشتملت فعاليات الحفل على كلمة لرئيس الجامعة وقصيدة  بعنوان (الضاد هي النور) وكلمة عن يوم الكرامة للدكتور هادي المحاسنة .

كما اشتملت على مسرحية عن وفاء الأم لمجموعة من طلبة الجامعة، وكلمة عن دور المرأة للناشطة الاجتماعية حنان المصري، وكلمة عن الام للطالبة اسراء النشواتي و وكلمة شكر وتقدير بالحضور لعميد شؤون الطلبة بالجامعة الدكتور شادي الشواورة .

وقدم رئيس الجامعة الدكتور غيث عبنده عرضا عن بداية انطلاق الجامعة مشيرا الى انها كانت بداية متواضعة، بانشاء ثلاثة تخصصات .

واوضح بأن طموح الكادر التعليمي كبير، مشيرا الى ان الجامعة اصبحت  تحتوي على 18 قاعة تدريس ، ومختبرات حاسوب بأجهرة متطورة، وما زال باستطاعة الجامعة استقطاب الطلاب من كافة الأماكن .

وفيما يتعلق بالخطط المستقبلية للجامعة بين الدكتور عبنده بأنها تتمثل في انشاء كليتي صيدلية وهندسة  خلال شهر أيلول القادم لافتا الى انها بادرة الاولى من نوعها في العقبة .

واضاف انه من ضمن الخطط المستقبلية لادارة الجامعة ستشهد الجامعة بعد عدة سنوات انشاء مستشفى تعليمي بمساحة كبيرة ، يخدم  طلابه، وسيكون مجهزا ومطورا بأعلى المستويات لافتا الى انه سيتم بناؤه بالتعاون مع شركات ايطالية ذوي كفاءة عالية .