العقبة تحتضن أكبر مركز خدمات وصيانة إطارات بريجستون

بسطامي : تسهيلات وتعاون " المفوضية " جعل هذا المشروع واقعا

 

 

العقبة -  الأنباط

 

شهدت العقبة مؤخرا افتتاح اكبر مركز متكامل لبيع وتركيب اطارات بريجستون وفايرستون وبطاريات انرجايزر وخدمات الصيانة على مستوى المنطقة الخاصة.

وانتدب رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي الى الحفل مفوض الجمارك والايرادات والشؤون المالية والادارية محمود خليفات.

ويوفر المركز أسس ومعايير عالية الجودة ومعدات متقدمة وطاقما من العاملين المؤهلين والمدربين لتقديم هذه الخدمات بكفاءة عالية وبمستويات عالية جدا لضمان السلامة العامة.

وحضر الافتتاح مدير عام شركة جميل البسطامي وأولاده، ناصر البسطامي،  وعدد من مدراء وموظفي الشركة كما حضره ممثلون عن شركة بريجستون اليابانية وبحضور حشد كبير من الضيوف وممثلي الوسائل الإعلامية.

ورحب البسطامي في كلمة خلال الحفل بكافة الحضور على تلبيتهم الدعوة لحضور افتتاح هذا المركز الذي اعتبره صرحا عمليا شامخا وجد لتلبية متطلبات سائقي المركبات والشاحنات في العقبة بكل سهولة ويسر وحرفية وابداع.

كما أشاد البسطامي بما قدمته سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من تسهيلات وتعاون ساهمت في جعل هذا المركز واقعا تستفيد منه المنطقة وكافة قاطنيها.

 وأوضح أن هذا المركز يعد من أكبر مراكز تقديم الخدمات المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط حيث تم إعداده وتجهيزه لتقديم العديد من الخدمات ومنها بيع الاطارات مع خدمة الفك والتركيب وعمل البلانس وغيار الزيت وغيرها من الخدمات المساندة.

 

من جهته قدم مدير عام فرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ممثلا عن شركة بريجستون اليابانية، أحمد يحيى، شكره الى شركة جميل البسطامي على جهودهم القيمة لإقامة هذا المركز.

وأكد يحيى أن مستويات الخدمة المقدمة وكفاءة العاملين في المركز تتوافق مع المستويات العالمية التي تعتمدها شركة بريجستون. كما أشاد بالتجهيزات الحديثة والمتطورة التي تم تجهيز كافة أقسام المركز بها وأعرب عن دهشته لمستويات الحفاظ على السلامة العامة للعاملين ومرتادي المركز.