يوم تطوعي في مدرسة فيصل الأول بالعقبة

شملت المرافق الداخلية والخارجية

العقبة -  الأنباط

نفذت مدرسة فيصل الأول الأساسية للبنين يوم عمل تطوعيا جمع مدير المدرسة الفاضل زياد الفران بالاشتراك مع معلمي وطلبة المدرسة وهو بعنوان " مدرستي أنظف وأجمل "

وشارك الجميع بحملة نظافة عامة للمرافق الداخلية والخارجية للمدرسة والساحة المدرسية والحديقة المدرسية وذلك بمشاركة كافة طلاب المدرسة والمعلمين و قام مدير المدرسة بالإشراف على الحملة بنفسه وذلك بعد توفير جميع مستلزمات الحملة من احتياجات واكياس للنفايات وغيرها .

وبين مدير المدرسة الفاضل زياد الفران ان المشاركة الفاعلة واشراك الطلاب في العمل التطوعي يغرس فيهم الحس بالمسؤولية تجاه الوطن وتنمي فيهم معنى الانتماء والولاء للمدرسة و للوطن وقائده .

وقال مدير المدرسة زياد الفران بأن هدف اطلاق الحملة هذا يأتي حرصًا منه على توفير بيئة تعليمية وصحية مناسبة للمعلم والطالب على حد سواء، حيث تؤثر تراكم النفايات والأتربة على أدائهم خلال اليوم الدراسي، ما جعله يحرص على توفير بيئة تعليمية مناسبة.

ونحن من هنا من قسم الإعلام التربوي والاتصال المجتمعي نشكركم جميعا بداية من مدير المدرسة الاستاذ الفاضل زياد الفران وكادره الإداري والتعليمي وجميع طلبة المدرسة على هذه الجهود الخيرة التي نسال الله ان تكون في ميزان حسناتكم ولكم الأجر والثواب .