" واحة آيلة " تطلق دليل المغامرات الصيفية بنكهة عائلية

بالتعاون مع " المرجع للمطبوعات "

 

العقبة - الأنباط

 استعدادًا لفصل الصيف والعطلة الصيفية، وبحث العديد من الأهالي عن أنشطة عائلية ممتعة، اجتمعت شركة واحة أيلة للتطوير (أيلة) والمرجع للمطبوعات في هذا الشهر ليقدما لكم دليلاً للنشاطات الصيفية لكل العائلة تحت عنوان "مغامرات صيفية بنكهة عائلية".

وستجد العائلات في الدليل أنشطة متنوعة تتناسب واحتياجاتهم، بدءًا من الفن والموسيقى وحتى الأنشطة الخارجية والكثير غيرها بين صفحات هذا الدليل.

ويقول أسامة غنوم، مدير ادارة التسويق والاتصال في أيلة: "إن شراكتنا مع المرجع للمطبوعات تظهر التزام أيلة بدعم الأردن كوجهة سياحية نابضة بالحياة وزاخرة بالأنشطة الترفيهية المخصصة للأسرة". ويضيف أنه من خلال جمع المعلومات المتعلقة بالنشاطات الصيفية المتوفرة في أرجاء الوطن في دليل واحد، "نسعى إلى حصول العائلات على متعة صيفية تشمل مزيجًا متجانسًا من الأنشطة الداخلية والخارجية ". كما أشار غنوم إلى إن إصدار هذا الدليل الثري بالمعلومات "يخدم أهدافنا طويلة الأمد في دعم ومشاركة المجتمعات المحلية التي نسعى لدعمها وخدمتها".

يتمتع الأطفال المبدعون بقدرة أكبر على إيصال أفكارهم ومشاعرهم ومواجهة التحديات وحلّها. ولهذا فإن المرجع للمطبوعات، باعتبارها مرجعًا للأسرة، تصدر هذا الدليل سنويًا باللغتين العربية والإنجليزية كملحق للمجلتين الوحيدتين في الأردن اللتين تعنيان بالأسرة بكامل أفرادها، نكهات عائلية Family Flavours.

 

وفي هذا الصدد، تقول لورا حداد – المديرة المسؤولة في مجلة Family Flavours – " ثمة خيارات كثيرة للعائلات في الأردن، بدًءا بالمحميات الطبيعية ونوادي الأنشطة الخارجية ووصولًا إلى المتاحف وأماكن اللعب للأطفال، إلا أن الكثير من الناس لا يعلمون عن هذه الأماكن". وتضيف حدَاد "يعدّ هذا الدليل مفيدًا جدًا للوالدين ليتعرفوا على الأماكن التي يمكنهم الذهاب إليها والأنشطة التي يستطيعون القيام بها لقضاء وقت عائلي مميز".

 

يقع مشروع أيلة بين أحضان الطبيعة الخلابة في أقصى الشواطئ الشمالية على البحر الأحمر في العقبة، ويوفر المشروع المجتمعي متعدد الاستخدامات وحدات سكنية ومحلات تجارية وأماكن ترفيهية. ويسلط الكتيب الضوء على مبادرات أيلة في توظيف الطاقة الخضراء وحماية البيئة في العقبة.

ومع وجود أنشطة لا حصر لها في الأردن، يعد هذا الكتيب مرجعًا لا غنى عنه للعائلات في هذا الصيف.