بحث تعزيز التعاون بين اليرموك وبنك القاهرة عمان

الأنباط

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري المدير العام لبنك القاهرة عمان السيد كمال البكري خلال زيارته للجامعة، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء اشاد الدكتور الفاعوري بالدور الهام الذي يقوم به بنك القاهرة عمان تجاه مؤسساتنا الوطنية بشكل عام والتعليمية بشكل خاص، وقال إن الشراكة القائمة بين الجانبين تمثل الشراكة الحقيقية الناجحة بين قطاعي الاقتصاد والتعليم العالي التي تصب في مصلحة وطننا الحبيب، وتدعم مسيرة التنمية الشاملة فيه، وتخدم أبناءه ومؤسساته، مشيدا بالمستوى الخدماتي المتميز لبنك القاهرة عمان الذي يعد أحد الدعائم الأساسية للاقتصاد الوطني.

وثمن الدكتور الفاعوري الدعم السخي الذي قدمه بنك القاهرة عمان لجامعة اليرموك ايمانا منه بالدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في تأهيل الكفاءات العلمية المسلحة بالعلوم والمعارف التي تمكنهم من الدخول إلى سوق العمل بكفاءة عالية، مؤكدا أن التعاون بين الجانبين سيسهم في دعم خطط وتطلعات الجامعة المستقبلية، وبرامج الاقتصاد الوطني.

من جانبه أشاد السيد البكري بالسمعة العلمية الرفيعة لجامعة اليرموك على المستويين المحلي والعربي، وقال إننا نتحمل مسؤولية وطنية كمؤسسات اقتصادية وطنية لتقدم الدعم للجامعات لمواصلة مسيرتها العلمية والتعليمية بشكل حرفي متميز وبما يخدم الاقتصاد الوطني.

وشكر جامعة اليرموك على حسن تعاونها وتعاملها مع بنك القاهرة عمان حيث كانت خير شريك له على مدى سنوات طويلة، مؤكدا حرص إدارة البنك على التواصل مع الجامعات الرسمية الأردنية وبناء علاقات تشاركية تنعكس إيجابا على النمو الاقتصادي الوطني في الأردن.

وحضر اللقاء نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والإدارية، الدكتور زياد السعد، والدكتور عبدالله الجراح، ونائب مدير البنك السيد نزار محمد، والمدير الاقليمي للبنك السيد أمين العموش، ورئيس الدائرة العقارية في البنك السيد ناصر قدسة، ورئيس إدارة الفروع السيد أحمد سوالقة، ومدير فرع البنك في الجامعة السيد عاصم غرايبة، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة السيد بسام الدلقموني.