عمر كلاب يؤكد على ضرورة المحافظة على الوحدة الوطنية

الانباط

اكد الاعلامي عمر كلاب المرشح ضمن قائما التغيير عن الدائرة الثانية في العاصمة عمان خلال مقابلة تلفزيونية بثتها قناة جوسات الفضائية على برنامج انتخابات اون لاين الذي تقدمه الإعلامية ديما علم فراج على أهمية دور الشباب في المشاركة بالعملية الانتخابية و أكد على ضرورة المحافظة على الوحدة الوطنية، كونها الاساس المتين القوي الذي يقوم عليه تطور الامم و تقدمها تحت ظل الراية الهاشمية.

كما بين بان ما قدمه الشهيدان معاذ الكساسبة و راشد الزيود من تضحية بارواحهما فداءا للوطن و ما احرزه البطل احمد ابو غوش خلال اولومبياد ريو 2016 ما هو الا تجسيد لتلك اللحمة الوطنية التي يجب ان يتمسك بها الجميع. و في معرض رده على سؤال حول الدولة المدنية أكد بان قيام الدولة المدنية أساس مهم لتطور الامم و اعرب عن توجه قائمته الى ارساء معاني الدولة المدنية دون اغفال للقيمة الاساسية للاديان المغروسة في نفوس ابناء الوطن الواحد.

و حول سؤال عن افراز حكومة برلمانية منتخبة، ابدى كلاب بان الاردن غير مهيئ سياسيا لتلك الخطوة بعد، و ذلك بسبب عدم وجود احزاب قوية تتمكن من تشكيل حكومات برلمانية تقوم على اساس واضح و قوي. و حول سؤال عن تشكيك البعض بوطنيته و مطالبتهم بسحب الجنسية الاردنية، اكد كلاب بان وطنيته و انتمائه للاردن قيادة و ارضا و شعبا لا يمكن لاحد المزاودة عليها، و ان من يقوم بذلك هم الذين يشككون دائما بوطنية الآخرين دونما النظر الى ما يقوم به الآخرون تجاه الوطن.