مظاهر الدعاية الانتخابية في المزار الجنوبي

 

 

 

 

 

 

المزار الجنوبي -  ركزت الدعاية الانتخابية في لواء المزار الجنوبي على تعريف المواطنين ببرامج المترشحين لمجلس النواب الثامن عشر من خلال ما تظهره اليافطات من عبارات تلامس آمال وتطلعات المواطنين في تحقيق حياة معيشية افضل والاهتمام بالسياحة والتعليم والصحة ومكافحة الفقر والبطالة.

وركزت اليافطات الانتخابية الدعائية على فتح مشاريع اقتصادية تسهم في معالجة الفقر والبطالة خاصة لقطاع الشباب واتخاذ اجراءات صارمة لمكافحة الفساد ومحاسبة المعتدين على المال العام, وتطوير التشريعات الناظمة لجذب الاستثمارات لمحافظة الكرك.

كما ركزت على القضية الفلسطينية وحلها بعيدا عن المس بمصالح الشعب الفلسطيني, وتطوير القطاع الصحي ورفد مستشفى الكرك والمراكز الصحية الشاملة بالاختصاصات الطبية, ودعم جامعة مؤتة لتمكينها من مواصلة مسيرتها التعليمية ,والاهتمام بأوضاع المعلمين وتحسين رواتبهم, واستغلال الاراضي الوقفية المعطلة في المزار الجنوبي لغايات المنفعة العامة, والمحافظة على مكونات الوحدة الوطنية, ودعم القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية.

وحملت اليافطات عددا من الشعارات اهمها تخصيص نسبة من ارباح الشركات الكبرى لدعم التنمية والتشغيل في الكرك , تعبيد شوارع منطقتي مؤتة والمزار الجنوبي وبقية مناطق المحافظة, والاهتمام بالمرأة بصفتها عنصرا هاما في مكونات المجتمع, وانشاء مرافق وملاعب رياضية في المزار الجنوبي .