دول صُنفت على أن بها أجمل نساء العالم! (صور)

على الرغم من أن جمال الجسد غير أبدي ويختفي بمجرد مرور الوقت والسنوات، إلا أن جمال المرأة هو العامل الرئيسي الذي يجذب الرجال إلى النساء دون أدنى شك، يليه جمال الجوهر على الرغم من تحذير الكثيرين الرجال من الانجراف إلى جمال الشكل فقط، ولكن للنساء سحرهن الخاص على الرجال.  

ويختلف جمال النساء باختلاف البلد الذي يتواجدن فيه، فحتى الجمال عملية نسبية تخضع لقوانين الحدود التي تفصل بين بلد وآخر ولعوامل المناخ والجغرافيا التي تقع فيها كل بلد. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على 10 بلاد من قارات العالم تم تصنيفها على أنها تحتوي أجمل نساء كوكب الأرض على الإطلاق. 

10- روسيا

بالطبع الجميع شاهد لاعبات التنس وعارضات الأزياء والموضة الروسيات أمثال ماريا شارابوفا وإيرينا شايك رفيقة الدون السابقة، واللاتي كان جمالهن يخطف أنظار عدسات الصحافة والمتواجدين في أي مكان يتواجدن فيه. 

9- الصين 

بكل تأكيد من الصعب ألا تحتوي أكبر بلد صناعي في القرنين الماضيين على بعض الجميلات اللائي ساهمن بوضعها في القائمة، وتعداد سكانها يفوق مليار نسمة. 

8- السويد

في هذا البلد الذي يعد من أغنى وأجمل البلاد في القارة الأوروبية على الإطلاق سوف تجد الكثير من النساء الجميلات اللائي يتمتعن بجمال طبيعي دون أي تدخل جراحي على الإطلاق. 

7- جامايكا 

كجمال شواطئها التي تطل على البحر الكاريبي ذي المياه الزرقاء الصافية سوف تجد الكثير من النساء اللائي يجسدن الجمال الأسمر الرائع وهو لون البشرة الذي تشتهر به أرض الخشب والماء كما يطلق عليها السكان الأصليون. 

6- أيسلندا 

 كان يجب أن تحتل أرض الجليد والنار، كما يطلق عليها، أحد المراتب في قائمتنا بعد مشجعات المنتخب الأيسلندي لكرة القدم اللائي ظهرن في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أُقيمت في فرنسا، وقدم خلالها المنتخب الأيسلندي مستوى مميزاً جداً أذهل الجميع. 

5- الولايات المتحدة الأمريكية

تتمتع نساء الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ طويل ومشرف في البطولات العالمية التي تقام كل عام من أجل اختيار أجمل امرأة في العالم، فلقد حققت الأمريكيات لقب المسابقة في العديد من المناسبات. 

4- جنوب أفريقيا 

تعتبر جنوب أفريقيا حالة فريدة من نوعها داخل القارة السمراء، فبها أكبر عدد سكان ذوي الأصول الأوروبية في أفريقيا، وأكبر تجمع سكاني هندي خارج آسيا، وأكبر مجتمع ملون (ذوي البشرة السوداء) في أفريقيا؛ مما يجعلها من أكثر الدول تنوعاً في السكان في القارة الأفريقية. 

لهذا سوف تجد نساءً يحملن جمالاً يعبر عن امتزاج 3 أنواع من معايير الجمال في نفس الوقت، وهو الأمر الذي يجعل نساء جنوب أفريقيا على قائمة الأجمل في العالم  بكل تأكيد. 

3- المملكة المتحدة 

والمقصود بالمملكة المتحدة هنا هو الجمال الذي تتمتع به نساء 3 دول هي إنجلترا وويلز، بالإضافة إلى أسكتلندا. 

2- الهند 

بالتأكيد تعتبر نساء بوليوود عاصمة صناعة السينما العالمية الثانية خلف هوليوود هن الأكثر جمالاً داخل القارة الآسيوية على الإطلاق، فالكثير من شعبية السينما الهندية يعود إلى جمال بطلاتها. 

1- فنزويلا

تم اختيار القارة اللاتينية وبالتحديد فنزويلا على رأس القائمة؛ لأنها تعد من أكثر بلاد العالم التي تحتوي على عارضات عالميات في مجال الموضة والأزياء على مستوى العالم، فعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعاني منها فنزويلا إلا أنه يبدو أن تلك البلاد لا تعاني أزمة في الجمال على الإطلاق.