محافظة يدعو الطلبة الجدد لاستغلال البيئة الجامعية لبناء شخصياتهم الفكرية

الأنباط - عمان 
دعا رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة الطلبة الجدد إلى الانخراط بالأنشطة والفعاليات التي تنظمها لبناء شخصياتهم الفكرية والثقافية.
وبارك محافظة للطلبة قبولهم في الجامعة، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والتحصيل العلمي والإبداع، مؤكدا سعي الجامعة الدؤوب لخلق بيئة جامعية ودراسية ملائمة لطلبتها تتمثل بتوفير هيئة تدريسية على قدر كبير من الكفاية والعلم، وبنية تحتية لازمة من تجهيزات ومختبرات وقاعات تدريسية ومرافق متنوعة ضمن أرقى المواصفات العالمية رغم محدودية الإمكانيات.
وحث محافظة الطلبة الجدد خلال لقائهم أمس على البقاء على تواصل دائم مع المكتبة وعمادة شؤون الطلبة واستغلال حياتهم الجامعية في بناء قدراتهم وصقل مواهبهم وتنمية تكوينهم الفكري إلى جانب العملية التعليمية، داعيا إلى عدم تفويت فرصة الانضمام إلى الأندية والفرق الطلابية التابعة للعمادة بما يشغل أوقات الفراغ لديهم بنشاطات مفيدة.
ودعا الطلبة للمشاركة في الخدمة التطوعية ونشاطات خدمة المجتمع ما يؤهلهم لبناء شبكة من العلاقات الإنسانية الوطيدة القائمة على مبدأ التكافل الاجتماعي.
وأوصى محافظة الطلبة بالمشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس اتحادهم المنوي إجراؤها في الحادي والعشرين من شهر كانون الأول المقبل لافتا إلى أنه تم إرجاؤها حتى هذا التاريخ ليتمكنوا من التعرف على زملائهم الطلبة واختيار ممثليهم في اتحاد الطلبة اختيارا مبنيا على المعرفة، ويعبر عن إرادتهم ويؤهلهم سياسيا واجتماعيا.
وفي نهاية اللقاء الذي قدمه عميد شؤون الطلبة وحضره نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات ونوابهم ومساعديهم ومديري الوحدات والدوائر الإدارية قدمت فرقة كورال الجامعة وفرقة اللوزيين وصلتين غنائيتين من الأغاني الوطنية والشعبية.