كلية عجلون الجامعية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية

الانباط
أقامت كلية عجلون الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية احتفالاً بذكرى الهجرة النبوية الشريفه برعاية عميد كلية عجلون الجامعية الدكتور نضال الاحمد العياصرة وبحضورنائب العميد الدكتور محمد حسينات ومساعد العميد للشؤون المالية والادارية وأعضاءالهيئتين الاكاديمية والادارية وطلبة الكلية .
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي وايات من الذكر الحكيم وقدم الدكتور اسامة الربابعة استاذ الفقه في الكلية محاضرة بهذه المناسبة بين فيها أهم العبر والدروس المستفادة من الهجرة النبوية وضرورة الاستفادة منها في حياتنا . 
وأن الهجرة لم تات بمحض الصدفة بل جاءت بعد سنوات من الصبر على الاذى والتعذيب والدراسة والتجهيز لها من جميع الجوانب المادية والمعنوية .
واشار الدكتور ياسر ربابعة استاذ الفلسفة الاسلامية الى الظروف التي دفعت برسولنا للخروج من مكة والهجرة الى المدينة بدافع الدين والايمان الذي لا ينطلق من العصبية القبليه وانما من حقيقة الدين الذي طبقت تعاليمه على ارض الواقع .
وقدم الطالب محمد الصمادي قصيدة شعرية في ظلال الهجرة نالت اعجاب الحضور . 
وتخلل الاحتفال الذي اداره الباحث ياسر ابو طعمه فقرة انشاد ديني لطلبة الدراسات الاسلامية حيث قدموا عدد من الوصلات الانشادية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم. 
في نهاية الاحتفال جرى حوار بين الحضور والمحاضرين بتنظيم من مساعد العميد للشؤون الطلابية الدكتور صالح بركات اجابوا فيها على اسئلة واستفسارات الطلبة حول بعض الامور الهامة . للشابين المبدعين عبدالله الصمادي وعبيده الزغول وللشابين عبدالله الصمادي وعبيدة الزغوتخلل الإحتفال والمحاضرة الدينية فقرة إنشاد ديني للشابين عبدالله الصمادي وعبيدة الزغول ،حيث قدما وصلات من الأناشيد الإسلامية والمدائح النبوية الشريف