طلبة الدراسات العليا في جامعة العلوم والتكنولوجيا يحصدون ثُلُثي منح صندوق دعم البحث العلمي للمتفوقين أكاديميا

الأنباط 
حصل طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على عشرة منح من صندوق دعم البحث العلمي لطلبة الماجستير المتفوقين اكاديمياُ للفصل الدراسي الثاني 2015/2016، مشكلين بذلك حصولهم على ثُلُثي المنح التي منحت للجامعات الأردنية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح ان هذا الإنجاز لطلبة الجامعة يؤكد استراتيجية الجامعة بالتوسع النوعي في زيادة اعداد طلبة الدراسات العليا منوهاً بان الجامعة تعمل جاهدة لطرح برامج دراسات عليا مشتركة مع عدد من الجامعات والمراكز البحثية المحلية والعالمية، داعيا الطلبة للالتحاق ببرامج الدراسات العليا التي توفرها الجامعة، لافتا الى ان الجامعة توفر البيئة البحثية والمختبرات المناسبة لربط انشطتها البحثية باحتياجات المؤسسات والشركات المحلية والعالمية.
وقال عميد كلية الدراسات العليا الدكتور برهان الدين البس ان هذا الإنجاز الذي حصده طلبة الجامعة مؤشر واضح على المستوى الأكاديمي الرفيع الذي يتمتع به طلبة الدراسات العليا في الجامعة وقوة الخطط والبرامج الدراسية التي تعتمدها الجامعة.
واكد الدكتور البس انه تقدم لهذه المنح مجموعة من طلبة الجامعات الاردنية من مختلف التخصصات وعلى الرغم من صعوبة الشروط الواجب توفرها في المتقدم لهذه المنح الا ان طلبة الجامعة اجتازوا هذه الشروط بنجاح باهر، منوها الى ان الفرصة مازالت متوفرة في الفصول القادمة للتقدم لهذه المنح حيث سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
وكانت جامعة العلوم والتكنولوجيا وقعت اتفاقية منح مع صندوق دعم البحث العلمي وقعها نيابة عن رئيس الجامعة عميد كلية الدراسات العليا الدكتور برهان الدين البس وعن الصندوق امين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مدير عام صندوق دعم البحث العلمي بالوكالة الدكتور هاني الضمور بحضور الطلبة الحاصلين على هذه المنح.