رئيس الجامعة ومدير المؤسسة يؤكدان اهمية التنسيق المشترك للاستفادة من الخبرات

الأنباط -يوسف المشاقبة 

التقى رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه مدير مؤسسة يوراسيا في واشنطن الدكتور مارك جونسون والوفد المرافق لبحث اوجه التعاون ما بين المؤسسة والجامعة وفي مختلف المجالات العلمية .
وتم التأكيد على اهمية التعاون بين الجامعة والمؤسسة حول مشروع ربط الجامعات الامريكية بالجامعات الأردنية بحثياً واكاديمياً، والية انشاء شراكات بين الجامعات من خلال تبادل أعضاء هيئة التدريس بهدف تطوير البحث العلمي والتعليم العالي والاستفادة من الخبرات بين الجانبين.
كما تم مناقشة التنسيق والتعاون في المجالات ذات الصلة بمشاريع وبرامج الجامعة والمؤسسة وبما يخدم مصلحة الطرفي وخصوصاً في مجال الزيارات الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية.
وأستعرض الدكتور عرفه نشأة واهداف وتطلعات الجامعة والخدمات العلمية والتعليمية التي تقدمها للطلبة والمجتمعات المحلية والنقلة النوعية التي تشهدها الجامعة من خلال توفير تخصصات فريدة من نوعها والتي تواكب متطلبات سوق العمل محلياً وخارجياً وبما يتناسب مع مسيرة التعليم الجامعي . 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة ونائب الرئيس لشؤون الكليات الانسانية الاستاذ الدكتور محمد الخلايلة ونائب الرئيس لشؤون الاستثمار والمجتمع المحلي الاستاذ الدكتور سالم العون وعميد البحث العلمي الاستاذ الدكتور اسماعيل عبابنة والدكتور سعد بني محمد عميد كلية الامير الحسين بن عبدالله لتكنولوجيا المعلومات وعميد كلية الهندسة الدكتور مؤيد شواقفة وعدد من رؤساء الاقسام بالجامعة ومن مؤسسة يوراسيا الدكتورة وفاء الخضرا وعفاف الخشمان .