اختتام فعاليات المعسكر التدريبي لمساق "المواطنة والانتماء" في اليرموك

رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور احمد الشياب اختتام فعاليات المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي لمساق "المواطنة والانتماء"، والذي نفذته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع كلية التربية الرياضية ومكتب جائزة الحسن للشباب لطلبة الجامعة وعلى مرحلتين.
وأشار الشياب إلى أهمية إقامة هذه المعسكرات التي تنسجم مع رؤى قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني الذي يؤكد على دور الشباب في بناء الوطن وخدمة المجتمع، مشيراً إلى ان هذه اللقاءات الشبابية من شانها تنمية الحس الوطني لدى أبنائنا الطلبة وتعزيز ولائهم للقيادة الهاشمية حيث يكتسب فيها الطلبة العديد من المهارات القيادية والسلوكيات الايجابية.
وأكد حرص العمادة على تنفيذ الأنشطة التي من شانها إعداد الطلبة إعداداً متكاملا في مختلف الجوانب الاجتماعية والثقافية والوطنية، وذلك من خلال تنفيذها لبرامج جائزة الحسن للشباب ومتطلباتها، حيث يشكل المنتسبون بالجائزة "المستوى الذهبي" 80% من طلبة اليرموك على مستوى المملكة.
وأعرب عن شكره لكلية التربية الرياضية على دورها المسؤول وحرصها على إنجاح فعاليات ومراحل المعسكر.
واشتمل برنامج المعسكر على محاضرات وطنية متنوعة، وتدريب على البوصلة، وتدريب مشاة، وتطبيق المهارات التي تعلمها المشاركين، بالاضافة الى إعطاء محاضرة عن الأنشطة التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة بشكل عام وأنشطة قسم المعسكرات والجوالة بشكل خاص.
وحضر فعاليات الاختتام مديرة المكتب الوطني للجائزة سمر الكلداني، وعدد من المسؤولين في العمادة وكلية التربية الرياضية.