بعد قضية التحرش .. العاملون في الهاشمية : (لاتزر وازرة وزر أخرى) !!

الانباط

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا وقدوتنا محمد ابن عبدالله النبي الأمين ..


أما بعد …

نظرا لما تتداوله وسائل الإعلام و بعض الأشخاص و تلك الهجمة الشرسة على جامعاتنا و تناقل معلومات بطريقة تسيئ للجامعة ممثلة بإدارتها و العاملين فيها من الهيئتين التدريسية والإدارية و حتى طلبتها و لحرصنا على سمعة جامعتنا و لأن ما تتناقله وسائل الإعلام من أخبار تسيئ لنا حميعا فإننا نعلن نحن أعضاء نادي العاملين بإسمنا و بإسم كل العاملين في الجامعة الهاشمية رفضنا لما يتم تناوله من أخبار مسيئة هدفها المساس بسمعة الجامعة و للطريقة التي تتعامل فيها بعض وسائل الإعلام في التعاطي مع القضية، و نذكرهم بأن الجامعة الهاشمية جامعة وطن لا تتجسد بشخص معين .

كما و نؤكد بأن التصرفات الفردية المسيئة التي تصدر عن أحد العاملين في الجامعة لا يشترط أن يعمم ضررها ليطال كل العاملين فيها ،، فمن يخطئ ينال عقابه بما اقترفت يداه . (لاتز وازرة وزر أخرى) .

إن الجامعة التي حضيت بمكرمة جلالة الملك بأن منحها وسام الاستقلال من الدرجة الأولى لما تتميز به إدارتها و العاملين فيها من سمعة مميزة و التي تتفاخر بمنجزاتها بكافة المجالات و التي يتحلى العاملين فيها بسمعة طيبة تلك الجامعة لا تستحق كل هذا الهجوم و الإساءة .

كنا نتمنى من وسائل الإعلام المختلفة أن تتعامل مع القضية بمهنية و حياد ،،، و لكننا وللأسف الشديد نرى بأن بعض وسائل الإعلام تنحرف عن المسار .

نحن جميعنا نرفض أن يصدر أي تصرف من أي فرد من افراد الجامعة يسيئ لسمعتها و نستنكر بشدة تلك الأفعال التي يتحمل عواقبها الشخص المسيئ وحده.


و إننا نثق بإدارة الجامعة و بأعضاء اللجان المشكلة لغايات التحقيق في القضايا كما و نتمنى من جميع العاملين في الجامعة أن يتعاملوا مع القضية بمهنية و أن يسعى الجميع للمحافظة على سمعة جامعتنا و أن نقف يدا واحدة للتصدي لأي جهة من هدفها النيل من سمعة الجامعة .

كما و نذكر بأن أي إساءة لسمعة الجامعة فإنها تطال جميع العاملين فيها لذلك وجب علينا التنويه .

دمتم بخير جميعا
والله من وراء القصد
ماهر قعوار / رئيس نادي العاملين في الجامعة الهاشمية