الحوامدة : مستمرون في تطوير الخدمة وتجميل مداخل المدينة بلوحة جميلة


سندعم  " المفرق  الثقافية "

الحوامدة : مستمرون في تطوير الخدمة  وتجميل مداخل المدينة بلوحة جميلة

الأنباط - يوسف المشاقبة

أوضح رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غصاب الحوامدة اننا نسعى لتكون المفرق الاجمل على مستوى المملكة وخصوصا انها استقبلت الاحتفالية بالمدينة الثقافية الاردنية وهذه فرصة للجميع للاستفادة من مشاريعها الثقافية والابداعية وغيرها ، منوها ان البلدية وضعت جميع الامكانات والمرافق لخدمة المدينة الثقافية ولن نتوانى على تقديم كل الدعم المطلوب لإنجاحها .

وبين الحوامدة ان البلدية قامت بإنارة وتجميل مداخل المدينة الرئيسة بعد ان انتهت مشروع الكندرين المضاء ، موضحا ان هذه المشاريع الخدمية من شانها ان تحقق الفائدة على جعل المفرق من المدن الرائدة في المجال الخدمي وهذا ما نؤكد عليه دائما بان البلدية وجدت لخدمة المواطن اولا والمجتمعات المحلية ولا بد من مواصلة هذا المشوار لإيصال الخدمات للجميع وبعدالة .

واشار الحوامدة الى ان المفرق الان تختلف عما سبق من حيث الجمالية في المداخل والنظافة وهذا يعود لجهود جميع الكوادر العاملة في البلدية والمجلس البلدي الذين يقومون بمتابعة مثل هذه المشاريع والتي تستهدف المواطن بالدرجة الاولى كون بحاجة دوما الى الخدمات وهذا ما نقوم بها من خلال تعاون الجميع في سبيل الوصول الى المناطق وتقديم لها الخدمات وفق ما هو مخطط له في هذا المجال .

حديث الحوامدة ايضا لم يغب عن الدور الذي ستقوم به بلدية المفرق الكبرى تجاه دعم مدينة المفرق الثقافية لتتكون من انجح المدن الثقافية نظرا لما تتميز به محافظة المفرق من مقومات وبنية تحتية ومثقفين وهيئات وجهات قادرة على تقديم كل ما هو مفيد وجديد بشان العمل الثقافي .

واشار مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مروان عبد المجيد الى اننا باستمرار بالتواصل مع وسائل الاعلام من اجل بيان ابرز ما تقوم به البلدية وخصوصا في هذه الايام وبما تقوم به من مشاريع في النظافة وتجميل مداخل المدينة بالإنارة وغيرها من الخدمات التي تسعى دائرة العلاقات العامة والاعلام الى الابلاغ عنها عبر مواقعها في التواصل الاجتماعي لغايات اطلاع المواطن كل ما هو جديد بشان خدمات البلدية المختلفة وخصوصا مع اشراكها الرئيسي في مدينة المفرق الثقافية لغايات دعمها وخدمة المجتمعات المحلية فيها .

يشار الى ان رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غصاب الحوامدة قد تسلم قبل ايام راية المفرق كمدينة للثقافة الاردنية لعام 2017 من مدينة العقبة في احتفالية كبيرة اقيمت بهذه المناسبة .

ورصدت عدسة الزميل  المصور يعقوب حداد  في ساعات متأخرة من الأيام الماضية لقطات جميلة لعدد من المداخل .