بحث التعاون بين "العلوم والتكنولوجيا" والوكالة الأميركية الدولية

الأنباط –إربد

بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح مع مدير بعثة الوكالة الاميركية الدولية في الأردن الدكتور جيم بارنهارت والوفد المرافق له، سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين في عدد من المجالات المشتركة خاصة المشاريع المتعلقة في مجالات المياه والبيئة والطاقة في المملكة.

وشرح الجراح للوفد مراحل نشأة الجامعة والتطورات التي شهدتها وبخاصة في مجال التوسع في إنشاء الكليات العلمية والطبية والمراكز العلمية المساندة للعملية التدريسية والبحثية في الجامعة.

وكان مركز الملكة رانيا العبدالله لعلوم وتكنولوجيا البيئة في الجامعة استضاف مؤخرا وفد الوكالة الاميركية في حلقة نقاشية شارك فيها العديد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ضمن سلسلة حلقات نقاشية ينظمها المركز مع الهيئات الدولية الممولة لمشاريع المياه والبيئة والطاقة في الاردن بهدف تعريفهم بفرص دعم المشاريع المتوفرة لدى هذه الهيئات.

وأعرب الوفد الضيف عن إعجابه بالمستوى المتقدم الذي تحظى به جامعة العلوم والتكنولوجيا، متمنيا لها مزيدا من التقدم على المستوى الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء نائبا رئيس الجامعة الدكتور اسامة نصير والدكتور خالد السالم ومدير مركز الملكة رانيا العبدالله لعلوم وتكنولوجيا البيئة الدكتور جمال أبو عاشور.