جامعة مؤتة تبحث التعاون مع غرفة تجارة الكرك

جامعة مؤتة تبحث التعاون مع غرفة تجارة الكرك

الانباط

ناقشت جامعة مؤتة مع رئيس وأعضاء غرفة تجارة الكرك آليات وطرق التعاون للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي وقال رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة خلال الاجتماع الذي عقد في غرفة التجارة، ان الجامعة حريصةٌ كل الحرص على تفعيل تعاونها مع المجتمع المحلي؛ لا سيما ان فلسفتها قائمة على تنمية المجتمع انطلاقاً من رسالتها الوطنية.

واشار الى ان الجامعة ستقوم بالاطلاع على حاجة القطاعات التشغيلية في محافظة الكرك لمواءمة تلك القطاعات بالخطط الدراسية حتى يجمع الطالب بين النظرية والتطبيق خلال سنوات دراسته الجامعية وبشكل يعود بالفائدة على الجميع.

وبين الصرايرة حول رؤية الجامعة ونهجها فيما يتعلق بخدمة المجتمع المحلي أن الجامعة وجهت الباحثين فيها لضرورة تضمين أبحاثهم ذات الصلة مواضيع تتعلق بتنمية المجتمع المحلي، مشيراً إلى أنها ستشرعُ أبوابها لممثلي غرفة تجارة الكرك لغايات التشاور حول ما يمكن لها تقديمه لتجار المحافظة رغبة منها في تنشيط الحركة التجارية في الكرك باعتبارها القلب النابض للمحافظة برمتها.

وأكد رئيس غرفة تجارة الكرك صبري الضلاعين على الدور الحيوي والمهم للجامعة بتنشيط الحركة التجارية وتوسيع مجالات التعاون مع الجامعة خدمةً لقطاع التجارة في المحافظة وبشكل يحقق الصالح العام.