علمت "لا تحكي لحدا" أن رئيس إحدى البلديات القريبة من العاصمة عمان يتخذ لنفسه مصورا خاصا، وأن المصور هذا مسماه الوظيفي عامل وطن. كانت خطبة خطيب أحد المساجد الجمعة الماضية انتقادا لمنظمة الـ "يو أس ايد"، المفارقة أن الورقة التي كان يقرأ منها خطبته كانت مروسة بشعار الـ "يو أس ايد" وفق ما أبلغ مصلون "لا تحكي لحدا". الناطق باسم السفارة الأمريكية في عمان نشط خلال الأيام الأخيرة عبر عدد من وسائل الإعلام، مجمل حديث الناطق الإعلامي كان أن العلاقات الأردنية الامريكية ثابتة في عهد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

 

  • علمت "لا تحكي لحدا" أن رئيس إحدى البلديات القريبة من العاصمة عمان يتخذ لنفسه مصورا خاصا، وأن المصور هذا مسماه الوظيفي عامل وطن.
  • كانت خطبة خطيب أحد المساجد الجمعة الماضية انتقادا لمنظمة الـ "يو أس ايد"، المفارقة أن الورقة التي كان يقرأ منها خطبته كانت مروسة بشعار الـ "يو أس ايد" وفق ما أبلغ مصلون "لا تحكي لحدا".
  • الناطق باسم السفارة الأمريكية في عمان نشط خلال الأيام الأخيرة عبر عدد من وسائل الإعلام، مجمل حديث الناطق الإعلامي كان أن العلاقات الأردنية الامريكية ثابتة في عهد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.