جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بميلاد الملك

 الأنباط – إربد

احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعيد الخامس والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بالتعاون مع ستي سنتر اربد.

وقال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح في الاحتفال الذي اقيم في ستي سنتر اربد "ان هذه المناسبة شكلت فجرا جديدا في تاريخ أردننا الحبيب وأعلنت عن ولادة قائد تعتز به الأمة فهو سليل الدوحة الهاشمية المباركة".

وبين ان الجامعة تحتفل بهذه المناسبة سنويا لتجديد الولاء والمحبة لجلالة الملك قائد المسيرة حيث أولى منذ توليه سلطاته الدستورية الشباب اهتماماً خاصاً وكان لهم حيز واضح من جهوده ونشاطاته المختلفة، اذ يعد موضوع إدماج الشباب عنصراً ثابتاً في نهج وفكر جلالته، مؤكداُ ان أبناء وبنات الأسرة الأردنية الواحدة يتطلعون في هذه المناسبة العزيزة على قلوبهم نحو آفاق جديدة ورحبة في مستقبل مشرق يقودهم إليه جلالة الملك وسط تحديات لم تثن من عزم جلالته في حفظ أمن الأردن واستقراره وصموده، ليبقى واحة تلم أبنائها وبناتها رغم ما يعصف بمحيطهم من أزمات إقليمية.

وقال عميد شؤون الطلبة بالجامعة الدكتور نزار مهيدات، ان هذه مناسبة عزيزة على قلوب طلبة الجامعة وأساتذتها وإدارييها وتعكس الفكر الملكي الحاضّ على العمل والانجاز، مبينا أن الهدية الأغلى للقائد في عيد ميلاده إنجازات طلبتنا وجهدنا المنصب على الاستمرار في مسيرة العمل الدؤوب.

واشتمل الاحتفال على أغان وطنية وقصائد شعرية، حيث قدمت فرقة كورال الجامعة وصلات غنائية بمشاركة الفنان عيسى الصقار.

وحضر الاحتفال النائب خالد ابوحسان وعدد من العمداء واعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبة الجامعة وحشد كبير من المجتمع المحلي.