الرزاز يكرم الذنيبات

  

الأنباط – بترا

كرّمت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاربعاء، نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الذنيبات، تعبيراً عن الوفاء والتقدير لجهوده الخيرة التي بذلها في تطوير مسيرة التعليم.

 

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز خلال حفل التكريم، اننا اليوم نعبر عن امتنانا وعرفاننا باسم الأسرة التربوية لجهود الدكتور الذنيبات وبصماته التي تركت أثراً واضحاً على العملية التربوية، مثمناً مساهمته الكبيرة في إعادة الاعتبار لامتحان الثانوية العامة وضبط إجراءاته.

 

وأشار الدكتور الرزاز إلى إدراك الجميع لحجم الإصلاح الداخلي ومأسسة العمليات والقرارات في وزارة التربية والتعليم التي قام بها الدكتور الذنيبات، مؤكداً أننا في الوزارة سنستمر في البناء على ما تحقق من إنجازات.

 

وأعرب الدكتور الذنيبات عن شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم الدكتور الرزاز والعاملين في الوزارة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أنه سيبقى داعماً لما يسهم في دفع عملية التعليم ورفع سويته.

 

وقال ان مسؤولية تربية الأجيال وتنشئتهم أمانة في أعناقنا، مشيراً إلى أن التحديات التي كانت تعترض العمل التربوي تم تخطي معظمها بجهود أبناء الأسرة التربوية وهمتهم ومن خلال العمل بروح الفريق.

 

وأكد الدكتور الذنيبات قدرة الدكتور الرزاز على الاسهام في تحسين واقع التعليم والارتقاء بمخرجاته، لما يتمتع به من خبرات متراكمة وخصائص قيادية وكفاءات علمية.

 

وفي نهاية الحفل سلم الدكتور الرزاز الدكتور محمد الذنيبات درعاً تقديرياً.