نجم اراب ايدل همام ابراهيم يحصد أصداء جديده وهذا ما قاله

 

عمر حديدي

 بعد تسريب اغنيته “انطيني من وقتك ثواني” عبر مواقع سوشيال ميديا، حصد الفنان العراقي همام ابراهيم اول مليون مشاهده للاغنيه و قد صرح من خلال صفحاته عبر السوشيال ميديا و كما شكرًا جمهوره العريض حيث قال: اول مليون خلال ٢٤ ساعه مليون شكرا…. انتم فرحتي و انتم السند ، و انتمً حزام الظهر و انتمً رفعه راس اكبربمحبتكم كلنا همام كلنا عراق.

كما صرح النجم العراقي همام ابراهيم نجم اراب ايدل عن طريق صفحته الخاصه على الفايسبوك قبل يومين بانه تم تسريب أغنيته الخاصه “انطيني من وقتك ثوان”، و الجدير بالذكر بان هذه الاغنيه ما تزال غير مكتمله و هي من كلمات و الحان عماد مصطفى و توزيع حازم كرم . و كما قال همام: لا اعرف من وراء تسريب أغنيتي و ما الهدف من ذلك، و كما لا اعرف لماذا تم تسريب الاغنيه في هذا الوقت و هي بالتالي لم تنتهي بعد و هي ما تزال في مراحلها الاخيرة.

كما أكد الفنان العراقي همام ابراهيم مباشرة بعد خروجه من برنامج “أراب آيدول” أنه سعيد جداً بالأصداء التي تلقاها في البرنامج، وأنه راض بالنتيجة التي حققها خلال مشاركته في البرنامج، وقال: الحمدالله على كل شيء، أنا راضٍ بهذه النتيجة وفرحان بمحبة الناس التي لمستها إن كان عبر التصويت او عبر السوشيال ميديا.

وعن ردود الفعل بعد خروجه من البرنامج قال: ردود الأفعال أسعدت قلبي ومحبة الجمهور وصلت لي بكل شفافية، أشكر كل من كلف نفسه وصوت لي، المهم أنني كنت عند حسن ظن أهل بلدي العراق واتمنى أن أكون قد مثلتها خير تمثيل.

وفي النهاية أكد همام ابراهيم أن مشواره في الفن مستمر وهناك حفلات قريبة في البصرة واربيل وحفلات داعمة للنازحين وهناك اغنية لانتصارات الجيش سترى النور في وقت قريب بالإضافة لأعمال عديدة سيتم إطلاقها بعد انتهاء البرنامج ، ووجه تحية لكل معجبيه في الوطن العربي ووعدهم بإقامة حفلات في أغلب البلدان العربية.