رئيس " آل البيت " يكرم الطالبات المتفوقات ببطولة القائد بالعقبة

الأنباط - يوسف المشاقبة

كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة في مكتبه فريق طالبات الجامعة الفائز بالمركز الثالث في بطولة القائد، والتي أقامها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في مدينة العقبة الدورة الشتوية السادسة عشرة بمشاركة ثماني عشرة جامعة حكومية وخاصة، حيث حل فريق طالبات جامعة ال البيت بالمركز الثالث في عدة ألعاب.  

وقال الدكتور عرفة إن جامعة ال البيت فخورة بهذه النخبة من الطالبات اللواتي حققن السبق والإنجاز للجامعة، وأضاف أنه من دواعي سرورنا تحقيق إنجاز رياضي جديد للجامعة، يضاف إلى مجموعة إنجازات عمادة شؤون الطلبة ورفع اسم الجامعة عالياً في المحافل الوطنية، داعياً الطالبات لبذل المزيد من الجهد للوصول إلى التميز وان يرافق هذا الإنجاز الرياضي إنجاز اكاديمي.

وبين الدكتور عرفة  بان الجامعة توفر كل الدعم لرعاية الأنشطة اللامنهجية  التي تكشف مهارات الطلبة وتصقل مواهبهم، وهي حاضنة للطلبة المتميزين والمبدعين من خلال عمادة شؤون الطلبة، تحرص على توفير كافة المستلزمات لهم، وتذليل الصعاب التي تواجههم، وتوفير الفضاءات الرياضية لممارسة هواياتهم وإبداعاتهم.

 وقامت الطالبات بتقديم كأس المركز الثالث كإهداء لرئيس الجامعة بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين.