مواصفات ماكلارين 720S الميكانيكية تبدأ بالظهور

  

الأنباط – وكالات

 

سبق وسُربت صور سيارة ماكلارين 720S، التي قد يكون اسمها ماكلارين P14، عندما تم الكشف عنها سراً ضمن حدث خاص أقامته الشركة البريطانية لعملائها المميزين فقط، أما اليوم فحصلنا على معلومات رسمية عن مواصفات هذه السيارة القادمة لتكون بديلة عن طراز ماكلارين 650S الحالي.

وعلى عكس جميع أسطول سيارات ماكلارين الحالية، التي تعتمد على محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، ستزود السيارة القادمة التي قد تحمل اسم ماكلارين 720S بمحرك V8 سعة 4 لترات وسيكون عبارة عن نسخة مطورة من محرك ماكلارين الحالي وسيحمل رمز M840T ويتوقع أن يولد قوة كبيرة ليليق بسيارة خارقة.

وسيعمل هذا التحسين على القلب النابض الذي ستمتلك أجدد سيارات ماكلارين على تحسين تسارعها، مما سيجعل سيارة ماكلارين 720S وفقاً لأجدد المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تقطع مسافة ربع الميل في 10 ثواني تقريباً، وستصل هذه السيارة القادمة إلى سرعة 200 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 7.8 ثانية. 

وستنافس ماكلارين 720S كلاً من لمبرجيني هوراكان و فيراري 488 جي تي بي، وسيتم الكشف رسمياً عنها يوم 7 مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله لينقل لكم هذا الحدث العالمي.