بورش كايمن جي تي 4 تطلق أصواتاً مذهلة على الداينو

بورش كايمن جي تي 4 تطلق أصواتاً مذهلة على الداينو

 

الأنباط – طارق أبوعبيد

سبق وزودناكم بفيديو يوضح تسارع سيارة بورش كايمن جي تي 4 - Porsche Cayman GT4 من 0 إلى 240 كم/س، أما اليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو جديد يظهر أصوات مذهلة صادرة عن سيارة بورش كايمن جي تي 4 أثناء اختبارها على جهاز الداينو، المتخصص بقياس القوة الحقيقية التي تصل من محرك السيارة إلى عجلاتها.

وقبل أن تحضروا الفيديو الخاص بهذه النسخة الحمراء اللون من السيارة الرياضية الألمانية بورش كايمان جي تي 4، عليكم رفع صوت سماعاتكم لكي تتمكنوا من سماع هذا الأصوات الصادرة من هذه البورش المزودة بعادم رياضي من Valvetronic.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يتميز هذا العادم الرياضي المعدل الذي زودت به بورش كايمن جي تي 4 بوزنه الأقل بمقدار 3.17 كيلوغرام عن العادم الأساسي الذي تمتلكه هذه السيارة، وبالتأكيد سيؤثر هذا الوزن البسيط على أداء السيارة فنحن نتحدث عن سيارة رياضية يؤثر على تسارعها أي زيادة أو نقصان في الوزن، ويبلغ وزن هذه السيارة قبل التعديل 1,340 كيلوغرام.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بورش كايمن جي تي الأساسية تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر يولد قوة 385 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي سداسي السرعات لتتسارع السيارة الألمانية من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 295 كم/س.

وقامت شركة بورش الألمانية ببناء سيارتها كايمن جي تي 4 على قاعدة عجلات بطول 2.484 ملم، ويبلغ طول هذه السيارة 4,438 ملم وارتفعها 1,266 ملم.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يبدأ سعر بورش كايمان جي تي 4 من 85,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 321 ألف ريال سعودي، بدون إحتساب الضريبة ورسوم الشحن.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بالأصوات الصادرة عن سيارة بورش كايمن جي تي 4 المزودة بعادم معدل أثناء اختبارها على جهاز الديانو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.