مرسيدس AMG GT4 قادمة لتنافس بورش باناميرا

 الأنباط – وكالات

يبدو أن شركة مرسيدس بنز تحضر لمفاجأة ستكشف عنها بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله، وستكشف عن سيارتها الجديدة كلياً مرسيدس AMG GT4 بشكل اختباري.

وفقاً لما نشره موقع اوتو كار ستقع سيارة مرسيدس AMG GT4 ضمن فئة مركبات السيدان الرياضية، لتنافس وبشكل خاص سيارة بورش باناميرا ولتكون بديلة أيضاً عن سيارة مرسيدس CLS شوتينج بريك، وبالإضافة إلى ذلك ستظهر هذه السيارة لتحتفل بمناسبة مرور 50 عاماً على إطلاق قسم AMG عالي الأداء لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز.

يرجح فريقنا أن تمتلك سيارة مرسيدس AMG GT4 الاختبارية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان، وستعتمد هذه السيارة الجديدة كلياً على قاعدة عجلات MRA، وستتميز بأبعادها الخارجية عن بقية سيارات مرسيدس الحالية.

وتشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة مرسيدس AMG GT4 ستصل بنسختها الإنتاجية إلى العملاء خلال عام 2018 إن شاء الله.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستنجح مرسيدس بنز من جذب عملاء بورش باناميرا نحوها بسيارتها الجديدة AMG GT4، وشاركونا بتوقعاتكم كيف سيكون رد شركة بورش الألمانية لتزيد من روح التحدي والمنافسة.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر عبارة عن تصاميم تخيلية لسيارة مرسيدس AMG GT4 ذات الأربعة أبواب بالاعتماد على شكل سيارة مرسيدس AMG GT الحالية.