الزعبي يدعو الشباب للمشاركة في الانتخابات واختيار الأفضل لخدمة مناطقهم

 

خلال ندوة حول اللامركزية والبلديات بهيئة شباب كلنا الأردن في المفرق

 الأنباط - يوسف المشاقبة

اكد محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي الدور الكبير الملقى على عاتق الشباب في تحمل المسؤولية نحو خدمة وطنهم وامتهم وبما يؤسس حياة فضلى للجميع.

واضاف الدكتور الزعبي خلال ندوة عقدت بهيئة شباب كلنا الاردن في محافظة المفرق ان قطاع الشباب اخذ الدور المناط بهم في بناء الوطن وفي تقدمه وازهاره وضرورة الاستثمار بالطاقات الشبابية كون قطاع الشباب يشكل اهم مورد بشري في الوطن والذي يحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني ووفقا لرؤيته و تطلعاته وعدم الانجرار وراء الافكار المتطرفة والهدامة .

واشار الدكتور الزعبي ان الهدف من اللقاءات مع الشباب الاستماع منهم وبحث ابرز الهموم والمشاكل التي تواجه الشباب ابرزها البطالة والمخدرات والتطرف داعيا الشباب استغلال اوقاتهم بالعمل والعطاء والوعي لعدم الانجرار وراء الافكار الهدامة .

وبين الدكتور الزعبي ان الاردن مقبل على حدثين مهمين خلال هذا العام من الانتخابات البلدية واللامركزية داعيا الشباب الى لعب دور فاعل في المرحلة المقبلة والمشاركة الإيجابية في الانتخابات من اجل توسيع قاعدة المشاركة من اجل النهوض وخدمة الوطن.

مفتي المفرق الدكتور احمد الخطيب اشار الى ضرورة عقد اللقاءات مع الشباب وبشكل مستمر من اجل معرفة توجهاتهم وافكارهم نظرا لان الشباب الفئة الأكثر تأثرا بما يجري داخليا وخارجيا ومحاولة تجنيبهم اخطار العنف والتطرف والغلو .

منسق الهيئة محمد السرحان اشار ان الهيئة من خلال هذه اللقاءات تسعى الى تقريب وجهات النظر بين الشباب والمسؤول ومعرفة تطلعات هذا القطاع والمشاركة في ايجاد الحلول لأبرز الهموم والمشاكل التي تواجههم.

وفي ختام الندوة دار حوار ونقاش موسع اجاب خلالها الحضور على اسئلة واستفسارات المشاركين.