عرفة : مستعدون للتعاون لتعزيز روح العمل الجماعي والتطوعي للشباب

 

 

رئيس "آل البيت " يلتقي مديرة جائزة الحسن للشباب

الأنباط - يوسف المشاقبة

التقى رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني،في مكتبه  بهدف تشجيع الشباب الجامعي على المشاركة ببرامج جائزة الحسن للشباب.

واكد الدكتور عرفة أهمية دور الجائزة في تنمية الشباب فكريا وبدنيا والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز روح العمل الجماعي  وإرساء مبدأ العمل التطوعي وثمنت مديرة الجائزة ما تقدمه الجامعة من دعم لجائزة الحسن للشباب  ولمنتسبيها .

 ومن جهة أخرى التقت مدير الجائزة بطلبة جامعة آل البيت بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر فلاح العطين وعدد من الطلبة المهتمين بالمشاركة في برامج الجائزة.

وقالت كلداني ان الهدف من لقاء طلبة الجامعة التشجيع على المشاركة في برامج الحائزة التي تساهم في تطوير المهارات والخبرات وتساعد الشباب على صقل شخصياتهم والاعتماد على انفسهم وخدمة للمجتمع من خلال الأنشطة والفعاليات التي تقام ضمن برامج الجائزة.

وأضافت كلداني ان الجائزة التي تأسست عام 1984 تحمل مسيرة 33 سنة من الخبرة والعطاء وقصص النجاحات العديدة, مبينة ان برنامج الجائزة يمر بأربعة مراحل الرحلات والمهارات والخدمات والرياضة حيث كيفت هذه المتطلبات لخدمة المجتمع والشباب وحب الوطن.

الدكتور عمر العطين أشار إلى أهمية الجائزة كونها مرتبطة باسم صاحب السمو الملكي الأمير الحسن المعظم والتي جاءت لبناء القدرات والشخصيات وخدمة للمجتمع والوطن .

وأضاف الدكتور العطين ان جامعة آل البيت تهدف إلى ان يكون طلبتها من المتميزين في كافة المجالات وان يكون للشباب دورا فعالا في خدمة الوطن، داعيا طلبة الجامعة إلى المشاركة الإيجابية والفعالة في الجائزة وخلال اللقاء تحدث عدد من طلبة الجامعة عن مشاركتهم في الجائزة و الخبرات والمهارات التي اكتسبوها خلال هذه المشاركات السابقة.