اللجنة الثقافية في بلدية المفرق تزور مستشفى النسائية والاطفال وتوزع الهدايا على المرضى

 

ضمن فعاليات " المفرق عاصمة للثقافة الأردنية "

الأنباط - يوسف المشاقبة

تزامنا مع فعاليات المفرق عاصمة للثقافة الاردنية لعام 2017 بادرت اللجنة الثقافية في بلدية المفرق بإطلاق مبادرة تكريم الامهات في مستشفى النسائية والاطفال في المفرق .

وقال مدير بلدية المفرق الكبرى ورئيس اللجنة المهندس هايل العموش " اننا معنيون بتقديم كل ما يلزم من الدعم لإنجاح فعاليات المدينة الثقافية من خلال اللجنة والتي تم تشكليها لهذه الغاية من خلال العمل كفريق واحد للقيام بهذه المهمة الثقافية والوطنية " .

واشار المهندس العموش الى ان اللجنة بادرت الى اقامة هذا النشاط ضمن تشاركية البلدية بهذه المدينة والتي تسعى جاهدة الى مواصلة العمل تنفيذ الانشطة والبرامج الهادفة لتفعيل العمل التطوعي والثقافي والابداعي المميز والتي تتميز بها محافظة المفرق عن غيرها من المحافظات في سبيل النهوض بمستوى الاداء والعمل المميز في مجال تقديم الدعم المطلوبة لمثل هذه البرامج والتي من شانها ان تحقق اهداف المدينة الثقافية .

واكد المهندس العموش اهمية تفاعل المؤسسات الوطنية العامة والخاصة مع مشاريع البلدية واللجنة التي قامت بوضع خطة واسعة من اجل التشارك بكل فاعلية بالمدينة وبما يحقق الفائدة على الجميع .

مدير مستشفى النسائية والاطفال الدكتور  مبروك العون اشاد من جانبه بمبادرة بلدية المفرق الكبرى من خلال لجنتها والتي قامت بهذه المهمة والتي تؤكد على دور المجالس البلدية في تحقيق التشاركية مع المؤسسات الرسمية الاخرى وبما يخدم المواطن والمجتمعات المحلية .

رئيسة قسم الاعلام في بلدية المفرق الكبرى سهام الحوامدة اوضحت من جانبها اهمية اطلاق هذه المبادرات وبالتعاون مع المؤسسات الوطنية الاخرى والتي نسعى من خلالها لإنجاح العمل التشاركي والمجتمعي والخدمي الهادف لإيصال دور وعمل البلدية المجتمعي للمواطنين وفي متخلف مواقعهم

واكدت الحوامدة على الدور الذي تقوم به البلدية ممثلة برئيس اللجنة ومدير البلدية رئيس اللجنة في دعم مثل هذه المبادرات المهمة وبما تسهم في تحقيق النفع على الجميع وذلك بتشجيع جميع المؤسسات الرسمية والقطاع الخص لتنفيذ مبادرات ارخة وانجاح مدينة المفرق الثقافية .

وقام رئيس اللجنة وعدد من اعضائها ومدير المستشفى بتوزيع الهدايا على الامهات والاطفال والذين يرقدون على اسرة الشفاء في المستشفى .