اللجنة الثقافية في المفرق تبدأ بعمل جداريات بعدة مواقع في المدينة

 الأنباط - يوسف المشاقبة

ضمن احتفالات بلدية المفرق الكبرى بالمفرق مدينة الثقافة الاردنية لعام 2017 قامت اللجنة الثقافة في البلدية بتنفيذ مشروع عمل الجداريات والتي تم تحديدها في عدد من المواقع في المدينة.

وقال رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد ان البلدية  من خلال اللجنة الثقافية والتي ان تشكيلها لهذه الغاية اخذت على عاتقها القيام بهذه المهمة على اكمل وجه من خلال اعداد كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح فعاليات المفرق الثقافية وبما تخدم ابناء المحافظة.

واشار الكايد الى ان البلدية من حلال اللجنة الثقافية وضعت الخطط الكفيلة بتنفيذ مشاريع ثقافية وإبداعية منوعة من شانها ان تسهم في تحقيق التشاركية المطلوبة مع جميع ابناء المدينة ومناطقها وبما يعود الفائدة على المنتج الثقافي المتطور المواكب لمتطلبات المرحلة.

رئيس اللجنة الثقافية في البلدية ومدير البلدية المهندس هايل العموش اوضح من جانبه بان اللجنة عقدت العديد من الاجتماعات والتي تركزت على تقديم كل المقترحات والرؤى المناسبة للمشاركة الجادة في فعاليات المفرق  مدينة الثقافة الاردنية.

وبين المهندس العموش ان الجدارية التي تم انجازها في الملعب البلدية بالمفرق البداية نحو استكمال مشروع عمل الجداريات التي اقرته اللجنة والذي سيسهم في المواقع المهمة التي حددت لهذه الغاية والمحافظة عليها ضرورة ملحة من المواطنين .