تفاصيل اولى حلقات المباشر

 

  

 

 بعد 6 حلقات من مرحلة تجارب الأداء جمع أعضاء اللّجنة خلالها أفضل المواهب العربيّة المتنوّعة، انطلق العرض المباشر الأوّل من الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talentبأجواء من الحماس والتشويق.

وبعد دخول أعضاء لجنة التّحكيم الثّلاثة علي جابر، نجوى كرم وأحمد حلمي مسرح Arabs Got Talent،وبعد دردشة سريعة لهما مع مقدّمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر، انطلقت العروض الفنّية - الإستعراضيّة المنوّعة.

فعلى مسرح Arabs Got Talent، قدّم ثمانية مشتركون هم Sarah Vagabond، أشبال القانون، فريد زيتون، Whagic، سالوت ياالبنوت، نادين ناصيف، Fantastic 5 ونورهال خطّاب عروضًا مُبهرة ومميّزة أشعلوا من خلالها أجواء الحلقة ونالوا إعجاب الجمهور والمشاهدين وأعضاء لجنة التّحكيم.

في نهاية الحلقة، اصطفّت المواهب من جديد على المسرح لسماع نتيجة الحلقة النهائيّة، فأعلن ريا وقصي نيل كلّ من نورهال خطّاب من مصر على النّسبة الأعلى من التّصويت، فيما خلّص أعضاء اللّجنة Sarah Vagabond من المغرب باختيارهم لها بينها وبين سالوت يا البنوت.

وبهذا، تأهّل في نهاية الحلقة كلّ من نورهال خطّاب و Sarah Vagabond إلى العرض المباشر الأخير لمتابعة مشوار المنافسة في البرنامج.