عرفة : سنوفر التخصصات الملائمة البعيدة عن التكرار الملبية لحاجة السوق

خلال لقاء رئيس " ال البيت " بطلبة الدراسات العليا

عرفة : سنوفرالتخصصات الملائمة البعيدة عن التكرار الملبية لحاجة  السوق


المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة


قال رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة ان الجامعة ستتوسع بالبرامج  لأهميتها خلال الفصول القادمة وتوفير التخصصات الملائمة والكفاءات والمؤهلات اللازمة وتلمس حاجات سوق العمل ضمن البرامج المميزة البعيدة عن التكرار.

واضاف الدكتور عرفة خلال لقائه طلبة الدراسات العليا الدارسين في مكتب الارتباط ضمن البرنامج العادي والدولي ان الجامعة مستمرة في تطوير خططها ومشاريها وبرامجها المختلفة لمواكبة  متطلبات المرحلة.

واستعرض الدكتور عرفة البرامج والخطط الدراسية التي استحدثتها الجامعة والمتعلقة بتطوير وتحديث المسيرة الاكاديمية والحرص على الاهتمام بنوعية الطلبة ومستواهم العلمي والاكاديمي مبينا بان هذا البرنامج في مكتب الارتباط هو الاول من نوعه بين الجامعات ويعقد في عمان للتخفيف على الطلبة  والاهتمام بهم ورعايتهم .

ودار حوار موسع بين الطلبة ورئيس الجامعة شمل مختلف الجوانب الاكاديمية والخدمية شارك فيه نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي ونائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة  ومدير البرنامج الدولي الاستاذ الدكتور ياسين السعود ومدير الدائرة المالية الدكتور مرعي بني خالد وعميد كلية ادارة المال والاعمال الدكتور حسين الزيود .//