الكايد : مدينة جديدة للمفرق بعد نقل مبنى البلدية

وزارة البلديات وافقت على موازنتها:

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اعلن رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد عن نقل مبنى البلدية الى الموقع الجديد في مركز السوق المركزي بعد الانتهاء من اعادة تأهيله وسيكون ذلك في  وقت قريب وسيتم تحويل المبنى القديم الى متحف.

واضاف ان الهدف من نقل جميع الدوائر المعنية في البلدية الى الموقع الجديد التسهيل على المواطنين في انجاز معاملاتهم في مكان واحد وبزمن قياسي بسيط وخصوصا مع بدء حوسبة اعمال البلدية حيث سيكون اتمام المعاملات إلكترونيا .

وبين الكايد ان نقل البلدية الى مكان اخر من شانه ان يوسع المدينة واستحداث مدينة جديدة للمفرق بعد الازدحام الكبير الذي تشهده الاسواق التجارية في الوقت الحالي مما يتطلب ايجاد مدينة جديدة للمفرق نظرا لزيادة اعداد سكانها وهذا ما يجعلنا نعمل جاهدين على تحقيق ذلك بدعم من لجنة بلدية المفرق الكبرى وكوادرها التي تعمل وفق ما هو مخطط له بهذا الخصوص .

واشار الكايد الى ان تجميع دوائر البلدية المختلفة في موقع واحد سيعزز ايضا من قدرة البلدية على توفير النفقات في عملية الاستئجار والتي من شانها ان تسهل الكثير على المواطنين ، اضافة الى تحريك المنطقة اقتصاديا ، منوها لاهمية الاجراءات التي تقوم بها البلدية.

واكد الكايد ان وزارة الشؤون البلدية وافقت على موازنة البلدية قبل ايام وهذا ما سيعطي البلدية فرصة ايضا في ديمومة عملها وتنفيذ مشاريعها المرصودة ضمن الموازنة الحالية ، موضحا ان البلدية مستمرة في عمليات الاصلاح والتطوير لجميع اعمالها ودون اي عوائق خاصة وان العاملين على ثقة بان العمل كفريق واحد سيعود بالفائدة على خدمة ابناء المدينة ومناطقها.