بلدية المفرق تنفذ حملة ازالة النفايات في وادي حي الحسين

استجابة لشكاوى المواطنين في المنطقة

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

نفذت بلدية المفرق الكبرى اليوم الجمعة حملة نظافة لمنطقة حي الحسين بعد ان وردت لرئيس لجنة البلدية غسان الكايد ملاحظات من اهالي الحي بوجود نفايات في وادي حي الحسين .

وقال رئيس اللجنة غسان الكايد بانه تم توجيه كوادر عمال الوطن والحركة مع الاليات الى الحي والقيام بتنظيفه بالكامل اليوم من خلال الجهود الكبيرة المبذولة من قبل كوادر البلدية ، منوها الى اهمية تعاون المواطنين مع البلدية والمحافظة على النظافة من خلال وضع النفايات في الامكان المخصصة .

واشار الكايد الى ان البلدية حريصة على التواصل مع المواطن وسرعة الاستجابة الى الملاحظات والعمل على متابعاتها وحلها على الفور ودون تأخير لان البلدية وجدت بالدرجة الاولى لخدمة المجتمع المحلي والذي واجب علينا جميعا في البلدية بتقديم الخدمة الامثل له ودون اي عوائق.

واكد الكايد ان حملات النظافة مستمرة في جميع الاحياء والمناطق والتي نعمل جاهدين على القيام بهذه المهمة والتي تتطلب ايضا وقوف الجميع معنا لنتمكن من القيام بهذا الواجب ، منوها ان التغيير واضح في النظافة ومنذ ان تسلمت اللجنة مهامها والتي اكدت على خدمة المواطن وتنفيذ المشاريع العائدة بالفائدة على المواطنين وايصال الخدمات الى مناطق البلدية .

وبين الكايد اننا لن نتوانى عن مواصلة تقديم الخدمة التي تسهم في التخفيف على المواطن وبما يحافظ على نظافة وجمالية المدينة التي ستكون بعون الله الافضل على مستوى المملكة وهذا ما نسعى جاهدين الى تحقيق كل ما هو جديد لمدينة المفرق .