السهاونة يؤكد : المبادرة تأكيد على التعايش والتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك

شباب السهاونة يوزعون المياه والتمور والعصائر على السائقين

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

ضمن نشاطات  اللجنة الشبابية التابعة لجمعية السهاونة  التعاونية في المفرق  خلال شهر رمضان المبارك بادر شباب اللجنة بتنفيذ حملة  توزيع المياه والتمور والعصائر في عدة مناطق في مدينة المفرق على السائقين والمواطنين .

 رئيس اللجنة الشبابية يوسف سعد السهاونة من اللجنة الشبابية قال ان المبادرة التي نفذت  من خلال أعضاء اللجنة  والتي تهدف إلى تهنئة إخواننا المسلمين بحلول  شهر رمضان المبارك وتأكيد منها على التعايش والأخوة والعيش المشترك التي تربط الأردنيين من مسلمين ومسيحيين وكونه اول يوم بالشهر المبارك .

وأضاف  السهاونة ان أعضاء اللجنة قاموا بتوزيع المياه والتمور والعصائر على الإشارات الضوئية في المفرق وعلى مداخل المدينة على الأخوة المارة السائقين ، منوها ان اللجنة أعدت خطة خلال هذا الشهر للقيام بالعديد من المبادرات لمساعدة الفقراء والأسر المحتاجة في المفرق.

واكد السهاونة ان اللجنة مستمرة في تنفيذ مشاريعها الخيرية والتطوعية والتواصل مع شرائح المجتمع المحلي في محافظة المفرق من اجل تقديم الخدمة وفق الامكانات المتاحة لدى الجمعية.

واشار السهاونة الى ان اللجنة الشبابية في الجمعية قامت بتوجيه خدماتها الى مدينة المفرق وتوزيع الانشطة بعدالة ودون تمييز والتي تسهم في التخفيف على المواطنين وخصوصا في هذا الشهر الفضيل .