عرفة يعلن تخصيص 500 دينار لدعم كل فكرة تطرح لخدمة طلبة الجامعة

رئيس " آل البيت "  يلتقي رؤساء الأندية الطلابية بالجامعة

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اعلن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة بان الجامعة ستخصص 500 دينار لكل فكرة بناءة تطرح من قبل الأندية الطلابية وطلبة الجامعة.

 وأضاف خلال لقائه رؤساء الأندية الطلابية بان هذه الأفكار البناءة  يقدمها الطالب لعمادة شؤون الطلبة ليتم دعمها من قبل البحث العلمي. مهنئا الفائزين بانتخابات الأندية الطلابية التي جرت مؤخراً بالجامعة.

 وبين الدكتور عرفة بان هذه الأندية تمثل العمل الديمقراطي والحرية المسؤولة البناءة، والعمل التكاملي المبني على النوعية لخدمة الجامعة والمجتمع  المحيط،  داعيا الطلبة للاهتمام بالأعمال اللامنهجية والقيام بعملهم بكل جدية واقتدار، وتبني الأوراق النقاشية التي اطلقها جلالة الملك المعظم، لتكون نبراسا لهم بالعمل ويعكسوا الصورة الأمثل للجامعة، مؤكداً بان الشباب هم عنوان وقادة المستقبل وعليهم تقع المسؤولية الكبرى في البناء وتغير الثقافات والاهتمام بكل ما هو مفيد لخدمة الوطن وازدهاره.

وأشاد الدكتور عرفة  بتنوع  الأندية البالغ عددها تسعة اندية تمثل مختلف كليات ومعاهد الجامعة. داعيهم إلى تحمل المسؤولية المجتمعية الملقاة عليهم. خاصة النادي البيئي حيث اطلقت وزارة البيئة حملة للاهتمام بالبيئة والتعاون في هذا المجال والقيام بالأعمال التطوعية التي تنعكس إيجابيا على الجامعة والمجتمع المحيط والوطن.

 عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين  اكد من جانبه أهمية هذه الأندية ودعمها والتي من شأنها أن تساهم في الحياة الديموقراطية بين الطلبة وتلبي احتياجاتهم المختلفة وصقل شخصياتهم وإبداعاتهم ومهاراتهم والمشاركة الفاعلة في أنشطة الجامعة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره مستشارو الأندية من أعضاء هيئة التدريس، دار حوار موسع بين رئيس الجامعة ورؤساء الأندية لما فيه مصلحة الطلبة والعمل التطوعي بالجامعة والمجتمع المحيط .