الكايد يؤكد : وضعنا ارضية لعمل بلدية المفرق .. ومستمرون على النهج لخدمة المواطنين

نواب المفرق يشيدون بخدمات البلدية الاخيرة

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد ان البلدية مستمرة في اداء مهامها وتنفيذ ما خطط له من قبل رئيس واعضاء اللجنة ليرى المواطن المزيد من التغيير في المدينة.

واضاف خلال مأدبة افطار اقامها لمدراء الدوائر المعنية في محافظة المفرق والبلدية  والمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني اننا حققنا في فترة قصيرة العديد من الانجازات والمشاريع الخدمية والتي نامل ان تستمر وتكون ارضية واضحة لما يأتي بعد  اللجنة من اجل استكمال هذا العمل وبما يعود بالفائدة على اهالي المدينة.

واشار الكايد الى ان مدينة المفرق شهدت الكثير من التغيرات في النظافة والمشاركة والتشبيك المجتمعي مع الجميع لإنجاح الدور الذي تقوم به البلدية تجاه المواطن الذي يحتاج للعديد من الخدمات .

وبين الكايد ان البلدية بفضل كوادرها المؤهلين والمدربين تم انجاز المهام والتي نراها خلال هذه الفترة كانت بجهودهم الموصولة نحو العمل المستمر وايصال الليل بالنهار من اجال انجاز هذه المهمة ودون اي تأخير .

وعرض الكايد ابرز المنجزات التي حققتها اللجنة في الاشهر الماضية والمبالغ المالية المتحصلة والتي تم صرفها على المشاريع والخدمات التي قدمت للمواطنين .

النائب الدكتورة ريم ابو دلبوح اشارت بدورها الى النقلة النوعية التي شهدتها مدينة المفرق في الفترة الماضية والتي كانت بجهود جميع العاملين في البلدية والذين يحبون العمل وخدمة المفرق واهلها ، موضحة الاعباء التي تتحملها محافظة المفرق جراء استضافة اللاجئين السوريين ورغم ذلك فان رئيس واعضاء اللجنة مستمرون في العمل والعطاء .

النائب مفلح الرفالي اشاد من جانبه بجهود رئيس واعضاء اللجنة الذين ساهموا في التغيير في المدينة سواء المشاريع المنجزة والمتابعة لأعمال النظافة وغيرها من الامور التي اسعدت الكثير من اهالي المدينة ، مؤكدا استعداد نواب المفرق لتقديم كل الدعم للبلدية لتواصل مشوارها الذي بداته في العمل الجاد والهادف .

النائب رائد الخزاعلة ثمن من جانبه جهود رئيس واعضاء اللجنة وجميع كوادر بلدية المفرق الذين ساهموا في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين بدليل ما نشاهده على ارض الواقع من خدمات مميزة يشهد بها الجميع منوها استعداد النواب للوقوف باستمرار الى جانب البلدية لتقوم بدورها في خدمة ابناء المدينة .

وحضر اللقاء مدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة  ومتصرف البادية الشمالية الدكتور مالك خريسات ومدير شرطة البادية الشمالية العقيد سفيان العمري ومدير الدفاع المدني في المفرق المقدم بشير المومني وعدد من مدراء الدوائر المعنية في محافظة المفرق.