الكايد: لن نتهاون مع من يحاول سرقة أملاك بلدية المفرق

لا رجعة عن قرار الاحالات على التقاعد

الكايد: لن نتهاون مع من يحاول سرقة أملاك بلدية المفرق

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد بانه لا رجعة عن قرار التشكيلات الاخيرة والاحالات على التقاعد في البلدية والتي تمت وفق التعليمات والاجراءات .

واضاف الكايد بان لا عودة مطلقا عن قرار رئيس واعضاء لجنة البلدية بشان هذه القرارات والتي من شانها ان تصب في المصلحة العامة ، منوها ان الخطط التي وضعتها لجنة البلدية بهذا الخصوص مستمرة  وبما يخدم المصلحة العامة وخدمة اهالي مدينة المفرق بدليل ما نشاهده على ارض الواقع من تغيرات لدليل واضح على الخدمة المقدمة للمواطنين .

واشار الكايد الى انه لا بد من اعطاء الشباب فرصة في تسلم القيادات في البلدية وهذا ما قامت به اللجنة مؤخرا من خلال تسليم بعض الإدارات والمناطق قيادات شابة قادرة على تحمل المسؤولية ومواصلة مسيرة العمل المطلوب.

وبين الكايد ان احالات اخرى وتغيرات اخرى سترى النور قريبا وبما يضمن تحسين واقع الخدمات التي تقدم للمواطنين في جميع مناطقهم وبما يحقق الفائدة على الجميع ، منوها ان البلدية تعمل ضمن مسار وفريق واحد ودون اي ضغوط وممارسات من البعض لإعاقة عمل البلدية التي لن نسمح بها على الاطلاق.

وشدد الكايد ان هناك بعض الشكاوى وردت من المواطنين قبل ايام بوجود سرقات في وحدات الانارة التي تقوم البلدية بتركيبها وتبين بانها ليست من العاملين في البلدية وانما من اشخاص البحث جار عنهم ولن نسمح بهذه الممارسات على الاطلاق كون البلدية وجدت لخدمة المواطن في المدينة ومناطقها وهذه الوحدات التي تم تركيبها لخدمة الاهالي في بعض الاحياء والتجمعات .

وطالب الكايد جميع الاهالي في المفرق ومناطقها بضرورة العمل على ابلاغ البلدية في حال قيام احد الاشخاص بإزالة وحدات الانارة غير موظفي البلدية لغايات القيام باتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم وملاحقة المعتدين على املاك البلدية ، مؤكدا بانه لن نتهاون على الاطلاق ممن يتم ضبطهم بمثل هذه الاعمال غير المشروعة والتي تكررت في الآونة الاخيرة وبلغ عدد الحالات 6 حالات سرقة والبلدية تتابع هذا الموضوع بكل اهتمام .

                                     

واكد الكايد ان البلدية لن تسمح لاحد بإعاقة مسيرة الاصلاحات والتنمية والخدمة التي تقوم بها كوادر البلدية الذين هم  الاساس في تقديم هذه الخدمة المطلوبة ولن نبخل بخدمة المواطنين ودون اي تأخير ، حيث تعمل كوادر البلدية المؤهلين والقادرين على تحمل هذه المسؤوليات وما حصل من تغيير فهذا من جهودهم المميزة في عملية التطوير والتحسين الذي تشهده المدينة ومناطقها .//

شرح صورة

الكايد يتحدث لمندوب الأنباط