الكايد: مستمرون في دعم المثقفين والمبدعين

انجاز جدارية للمسرح الخارجي لقاعة بلدية المفرق

المفرق – الانباط – يوسف المشاقبة

ضمن المشاريع الثقافية للمفرق "مدينة الثقافة الاردنية لعام ٢٠١٧" انجز الفنان الاردني حمزة بني عطا جدارية كخلفية للمسرح الخارجي ضمن حديقة المرحوم عطا الله الشبيل التابعة لبلدية المفرق الكبرى.

وترمز اللوحة التي احتوت قاربا وطيور النوارس للأردن بلد المحبة والسلام والامن والامان والتي احتوت الاشقاء العرب في ظل الاضطرابات التي تعانيها بعض دول المنطقة.

رئيس لجنة بلدية المفرق السيد غسان الكايد اشاد من جانبه بجهود وزارة الثقافة الداعمة للإبداع وللفنان بني عطا على تنفيذ الجدارية ضمن حديقة البلدية والتي تأتي تجسيدا لتعاون البلدية ووزارة الثقافة لإنجاح المفرق مدينة الثقافة الاردنية وابراز الدور الهام الذي تطلع به البادية بإنجاح ودعم الفعل الثقافي في مدينة المفرق.

واشار الكايد الى ان مثل هذه الانشطة الثقافية مهمة في تحقيق التشبيك الثقافي ما بين البلدية والمؤسسات الوطنية كافة والتي تعزز جوانب مهمة في العمل الثقافي المبدع والهادف نحو خدمة المثقفين وتحريك النشاط الثقافي في مدينة المفرق، منوها الى الدور الكبير الذي تقوم به البلدية من خلال مشاريعها المستقبلية لإنجاح فعاليات مدينة المفرق الثقافية للعام الحالي وبدعم كافة الجهات ذات العلاقة والنهوض بمستوى العمل الثقافي المطلوب.